رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

المرض الملعون دمرني .. كواليس رحلة الإعلامية أسماء مصطفى المريرة مع السرطان

خبر ابيض

رحلت الإعلامية أسماء مصطفى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث أعلنت إصابتها بالمرض في أبريل 2021، وقبل أشهر خضعت لجراحة دقيقة لإزالة ورم خبيث.

 

وأعلن النائب أيمن أبوالعلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، وفاة زوجته الإعلامية أسماء مصطفى، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك : انكسر ظهرى وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون. 

 

وكانت الراحلة قد أعلنت في أبريل الماضي، إصابتها بمرض السرطان وخضوعها لجراحة دقيقة وخطيرة لإزالة ورم سرطاني، حيث كتبت عبر فيسبوك : أنا حالي حال ناس غيري كتير بيمروا بمعركة مع المرض اللعين، الاسم صعب معلش، وأنا منهم بحاول وبكافح، وربنا كريم، صحيح المشوار لسّا طويل والشفا بإيدين ربنا وحده، وما علينا غير إننا ناخد بالأسباب ونرضى بقضاء الله ونسأله اللطف فيه، مش عايزة حد يزعل، أنا بس محتاجة الدعاء لأني مؤمنة إنه بيغير القدر، أنا قطعت مسافة كويسة في رحلة العلاج الحمد لله، ولسة في خطوات تانية ربنا يسهل، في انتظار تحديد ميعاد العملية، عشان كدة عدم ظهوري هيطول، رجاء تاني محدش يتضايق، فضلا الدعاء. 

 

وبعد مرور شهرين، تعرضت لانتكاسة صحية حيث اكتشفت أن الأطباء لم يتمكنوا من إزالة الورم، وهو ما تطلب خضوعها من جديد لبروتوكول علاج مكثف بالأدوية الكيمائية.

 

وقبل أيام تدهورت حالتها الصحية، ما استدعى نقلها إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى لكنها فارقت الحياة بعد أن هزمها المرض وتمكن منها.

 

وفى رسالة لجمهورها منذ شهر كتبت تقول : المرض الملعون ده دمرنى لكن جوزى شايفنى أحلى ست فى الدنيا ولاقيته ضهرى وسندى فى دنيتى ربنا يحميه ويحفظه ويكفيه شر الحاسدين ويبارك فى أولادنا ويحفظهم ونقدر نعدى المحنة ونخرج بمنحة يا رب صبرنا على ابتلاءنا.

 

يذكر أن أسماء مصطفى صحافية وإعلامية، كانت تقدم عدة برامج صباحية آخرها برنامج هذا الصباح والمذاع عبر فضائية إكسترا نيوز.

 

 

تم نسخ الرابط