رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حلا شيحة تنشر لوحات معرض والدها الأخير : بحبك لفنك وفخورة إنى بنتك

حلا شيحة
حلا شيحة

ظهرت حلا شيحة أمس مع زوجها معز مسعود في افتتاح معرض والدها الفنان أحمد شيحة، الذى أقامه تحت عنوان روح مصرية، وذلك في جاليري بيكاسو بالتجمع الخامس، بحضور عدد من الفنانين التشكيليين وبعض  الشخصيات العامة.

 

وشاركت حلا شيحة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورا للوحات والدها، وعلقت : لوحات مبهرة فيها روح أجدادنا المصريين القدماء، لوحات تعبر عن فنان عظيم أبدع بترك بصمة فريدة في كل لوحة يرسمها، والدي دكتور أحمد شيحة أنت في كل مرة تفاجئنا، وتثري أرواحنا قبل عقولنا، أنت دائما متميز ومتفرد لا تشبه أحد و لا أحد يشبهك لانك ببساطة طاقة فنية هائلة متحركة.

 

وأكملت حلا: بحبك لفنك منذ كنت ٨ سنوات إلى الآن، رحلة طويلة حققت فيها نجاحات وأوجدت فيه مسارا جديدا و مختلفا للفن التشكيلي في مصر والوطن العربي، بل وحصدت المراكز الأولى في أمريكا، وتم اختيارك لتكون مستشارا للفن التشكيلي المعاصر في أمريكا في البيت الأبيض، ولكنك رجعت لمصر بلدك، واخترت أن تبقى هنا لأنك دايما بتقولنا حب الوطن غالي، وأنت بتحب مصر بلدك وبلدنا كلنا وغالية عندك أوي وأنت زرعت فينا الحب ده.

 

وأضافت: بالتوفيق والنجاح المكلل بالصبر والإرادة والرؤية الفنية الواضحة والأمل الدائم في غد أفضل، شكرا والدي الغالي، إحنا فعلا استمتعنا بأعمالك الأصيلة والتي ستظل في هذا التاريخ ملهمة لنا ولأجيال قادمة، ستتعلم أنه لا فن بدون فكر واعي وحب حقيقي ورؤية واضحة وحب قوي للوطن وربط الماض بالحاضر.

 

واختتمت حلا رسالتها إلى والدها بقولها : سعيدة وفخورة إني بنتك، حابة كمان أشكر جاليري بيكاسو اللي اظهروا الأعمال في صورة مبهرة جميلة.

 

واحتوى المعرض على  ما يقرب من 50 عملا فنيا، بالإضافة إلى إصدار كتاب من جاليرى بيكاسو، يحمل بين طياته الأعمال الإبداعية للفنان الإسباني بيكاسو ومراحلها المختلفة، وتقنياتها المتعددة مصحوباً بالدراسات النقدية العديدة من أشهر نقاد الحركة التشكيلية بالمنطقة العربية.

 

 

تم نسخ الرابط