رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الجندى يتضامن مع هانى شاكر : لابد من حماية القيم ومنع أغانى المهرجانات

هاني شاكر - خالد
هاني شاكر - خالد الجندي

شهدت الأيام الماضية حالة من الجدل ما بين مؤيد ومعارض لقرار هاني نقيب الموسيقيين، الخاص بوقف 19 من مطربي المهرجانات عن العمل، وعدم إصدار أي تصاريح لهم بالغناء الفترة المقبلة نهائيًا ولأجل غير مسمى.

 

وقال الشيخ خالد الجندي تعليقًا على هذا القرار عبر قناة dmc : أؤيد قرار نقابة الموسيقيين بمنع ووقف أغاني المهرجانات لأنها ستحمي المجتمع من الابتذال، وتابع : لابد من حماية القيم والنقابة تؤدي دورها في الحفاظ على المجتمع والأجيال القادمة. 

 

وأضاف : نقابة الموسيقيين تقود معركة الكرامة بمفردها ويجب ان نقف بجانبها في هذه المرحلة وندعمها في هذه القضية.

 

وكان قد خرج هاني شاكر في تصريحات إعلامية وعلق على قراره الأخير وقال : طول ما أنا موجود مش هسمح بمهازل في مصر، وتم اتخاذ هذا القرار منذ شهرين وتم نشره اليوم، وهناك بعض الأسماء التي تم إضافتها بعد فشله أصحابها في اختبار الأصوات، ومنذ فترة كان هناك تنسيق بيننا وبين بعض أجهزة الدولة، للحفاظ على الذوق العام والهوية المصرية.

 

كما تصاعدت الأزمة بين رجل الأعمال نجيب ساويرس ونقيب الموسيقيين هاني شاكر على خلفية قرار الأخير بمنع عدد من مطربي المهرجانات من الغناء، حيث انتقد ساويرس قرارات شاكر، مؤكدًا أنه يسمع أغاني المهرجانات ولا يميل لسماع نقيب الموسيقيين، الأمر الذي دفع الأخير لاعتبار أن إعجاب ساويرس بأغانيه أمر لا يشرفه.

 

 

تم نسخ الرابط