رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن مسلسل أيام بطولة شيري عادل وحورية فرغلي قبل عرضه على منصة شاهد

حورية - أفيش المسلسل
حورية - أفيش المسلسل - شيري

تستعد منصة شاهد لعرض أولى حلقات مسلسل أيام، لـ حورية فرغلي وشيري عادل، في 23 نوفمبر الجاري، وكان يحمل العمل في السابق اسم أيام وبنعيشها.

 

وينشر خبر أبيض كل تفاصيل العمل المقرر عرضه خلال الأيام القليلة القادمة، حيث استغرق تصوير العمل 3 أشهر، وتم تصويره بالكامل في لبنان، وهو ينتمي إلى نوعية دراما الـ 45 حلقة، وتم الانتهاء منه أمس الجمعة.

 

وتلعب حورية فرغلي في العمل دور فتاة تعيش في منطقة شعبية وتواجه عدة صراعات داخل الحارة، وتقوم سلوى خطاب بدور والدتها في الأحداث وتعيش معها تلك الصراعات، كما تقوم شيري عادل بدور فتاة تعيش في الحارة أيضًا، وتفقد والدها ووالدتها فى حادث، ثم يتولى عمها تربيتها، والذي يجسد دوره رياض الخولى، ويقع أحمد صفوت في حبها خلال أحداث العمل قبل أن يتزوجها بعد عدة محاولات، ولكن الزواج لن يستمر طويلًا، إذ تنفصل شيرى عنه وتتزوج من ميدو عادل في نهاية الأحداث.

 

فيما يقدم أحمد سعد أغنية تتر المسلسل بصوته وتحمل عنوان هيفوت عليك، وتم الانتهاء من تسجيلها منذ أيام، كما قام سعد بطرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ويتناول قصة المسلسل طبيعة الحياة داخل الأحياء الشعبية، وثقافة سكان هذه المناطق، والصراعات التي تواجههم، وذلك في إطار اجتماعي درامي تشويقي.

 

ويشارك في بطولة مسلسل أيام كل من حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، ندى موسى، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، ومحمد مغربي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط