رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محسن محي الدين : زوجتى نسرين اعتزلت نهائيًا ولا تريد الحديث عنها فى الإعلام

نسرين - محسن محي
نسرين - محسن محي الدين

بعد أن حققت شهرة كبيرة، اعتزلت النجمة نسرين، في أوائل التسعينيات، وذلك بعد فترة من زواجها من محسن محي الدين، فيما اختفت عن الأنظار طيلة السنوات الماضية، حتى عاد الحديث عنها اليوم، احتفالًا بعيد ميلادها كما تردد.

 

وقال محي الدين في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض : نسرين لا ترغب في أن تتحدث عنها الصحافة أو تذكرها لأنها اعتزلت نهائيًا، كما أن عيد ميلادها يوافق يوم 5 يوليو، وليس 20 نوفمبر كما تردد، وتابع : يجب أن يتأكد الصحفي قبل أن يكتب كلام غير صحيح.

 

وعن اعتذاره الفترة الماضية عن المشاركة في مسرحية زقاق المدق، التي عرضت مؤخرًا على مسرح عبدالوهاب الإسكندرية قال : اعتذرت لانشغالي بتصوير مسلسلين، والمسرح يحتاج إلى التفرغ له، كما أنني أنتظر مسلسل ثالث من المحتمل أن أستقر عليه خلال الفترة المقبلة.

 

وينشغل محسن محي الدين حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسل أولاد عابد، الذي يدور في إطار اجتماعي حول الأسرة التي يحدث داخلها انشقاقات وصراعات، والعمل من بطولة مع رياض الخولي، صبري فواز، وصفاء الطوخي، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.

 

كما يشارك في مسلسل نقل عام من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبدالعزيز، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتأليف ورشة من المؤلفين الشباب، وإخراج عادل أديب، وتدور أحداثه في 30 حلقة ومقرر عرضه في الموسم الشتوى.

 

وعلى صعيد السينما، ينتظر محسن محي الدين عرض فيلم الكاهن في ديسمير المقبل مع درة، إياد نصار، فتحي عبد الوهاب، جمال سليمان، وحنان سليمان، ومن إخراج عثمان أبو لبن، كما لم ينتهِ بعد من تصوير مشاهده في فيلم عاشق، الذي يشارك في بطولته بجوار أحمد حاتم، وأسماء أبو اليزيد، ومن إنتاج السبكي، وتـأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط