رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو سعد مهندس زراعي اسمه نوح تتوفى زوجته ويحارب نيللى كريم ضمن أحداث مسلسل الجسر

عمرو - نيللي
عمرو - نيللي

قارب صناع مسلسل الجسر على الانتهاء من تصوير مشاهد العمل المكون من 6 حلقات، والمقرر عرضه عبر منصة شاهد الأصلية مطلع العام القادم، وهو من بطولة عمرو سعد ونيللي كريم وإخراج بيتر ميمي.

 

وعلم خبر أبيض أن عمرو سعد يظهر خلال أحداث المسلسل بدور مهندس زراعي اسمه نوح، تتوفى زوجته خلال الحلقات الأولى العمل، بعد إصابتها خلال الحروب التي اندلعت بعد نهاية العالم، ويسعى طوال الأحداث للوصول إلى الجسر وهو المكان الذي يظن أنه الملجأ من الدمار الذي عم جميع أرجاء العالم.

 

بينما تجسد نيللي كريم شخصية دليلة، وسيكون والد نيللي خلال الأحداث وجميل برسوم رؤساء إحدى المستعمرات، وبعد وفاة والدها يحاول برسوم أن يستولى على المستعمرة، ولكن نيللي تمنعه، وتقتله هو وأولاده، لتستولى عليها. 

 

وتدور أحداث المسلسل بعد نهاية العالم بـ 70 عامًا، التي تسببت فيها الحروب، حيث تعود الحياة إلى طبيعتها البدائية، وسوف يكون هناك جبهتين تحاول إحداهما السيطرة على العالم، واحدة تقودها نيللي كريم، والثانية يقودها عمرو سعد الأمر الذي يجعلهم يدخلون في صراعات كبيرة.

 

مسلسل الجسر بطولة عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، خالد كمال، سارة الشامي ومها نصار ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك ومن إخراج بيتر ميمي، ويتكون من 6 حلقات ومن المفترض أن يعرض على منصة شاهد.

 

 

تم نسخ الرابط