رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد زاهر يستعد لبطولة مسلسل من 15 حلقة بعنوان سوشيال إخراج رؤوف عبدالعزيز 

أحمد زاهر
أحمد زاهر

انتهى أحمد زاهر من تصوير فيلمه الجديد فارس الذى يخوض به أولى بطولاته المطلقة فى السينما بتوقيع المخرج رؤوف عبدالعزيز، وذلك بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من 7 أشهر شهدت تأجيلات كثيرة.

 

وعلم خبر أبيض أن أحمد زاهر سيكرر تعاونه مع المخرج رؤوف عبدالعزيز فى عمل جديد، وهو عبارة عن مسلسل من 45 حلقة، مقسم إلى 3 حكايات كل حكاية تدور في 15 حلقة، حيث يقوم زاهر ببطولة الحكاية الأولى والتى تحمل اسم سوشيال وهو اسم مبدئي، وجارى التعاقد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، فيما سيكون العمل من تأليف محمد جلال، وهو مؤلف شاب سيقدمه عبدالعزيز لأول مرة كما قدم إسلام حافظ من قبل في مسلسل قمر هادي، وتعاون مع كريم الدليل في مسلسل الطاووس. 

 

يذكر أن فيلم فارس بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنانى، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

وفى سياق آخر سيسافر زاهر خلال الفترة المقبلة إلى السعودية لعرض مسرحيته الجديدة عيلة لاسعة جدًا ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يقف من خلالها إلى جانب ابنتيه ملك وليلى أحمد زاهر على خشبة المسرح للمرة الأولى، والعرض اجتماعى لايت كوميدي من إخراج تامر كرم.

 

 

تم نسخ الرابط