رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم ضيفة مني زاهر في إحدي حلقات برنامجها الجديد خلاويص وهشام عاشور يظهر في الحلقة

نيللي كريم وزوجها
نيللي كريم وزوجها هشام عاشور ـ مني أحمد زاهر

بدأت منصة شاهد VIP عرض أولى حلقات برنامج خلاويص، الذي يقدمه الطفلان مني أحمد زاهر وعبدالرحمن طه، وهو برنامج كوميدي يستضيف مجموعة من الفنانين ويحاوروهم بشكل كوميدي لايت، واستطاع أن يحتل تريند منصة شاهد مصر في أول حلقة تم عرضها.

 

وعلم خبر أبيض أن نيللي كريم انتهت من تصوير حلقة من حلقات برنامج خلاويص الأيام الماضية، ويظهر معها زوجها هشام عاشور في أحد سكيتشات الحلقة، وتم تصوير فقرته في مركز سكواش ودارت في إطار كوميدي ساخر.

 

الجدير بالذكر أن الطفلة منى أحمد زاهر، تألقت في أول تجربة تمثيلية لها، في الأشهر الماضية من خلال الجزء الثاني من مسلسل ليه لأ، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير في كل المشاهد التي ظهرت فيها في أحداث المسلسل مع أحمد حاتم ومنة شلبي، بينما نال الطفل عبدالرحمن طه شهرة واسعة عبر موقع يوتيوب من خلال الفيديوهات التي يقوم فيها بتقليد للفنانين.

 

 يذكر أن نيللي كريم تحضير حاليًا لمسلسلها الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم مبدئى أحوال شخصية، سيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتقدم خلاله شخصية مُدرسة تنفصل عن زوجها وتواجه العديد من التحديات بعد ذلك في إطار اجتماعى، ومن المقرر الاستقرار على الفنانين المشاركين في بطولة العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة، تمهيدًا لبدء التصوير في ديسمبر المقبل.

 

 

 

تم نسخ الرابط