رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد إعلان نور الاعتماد على نفسها .. تفاصيل حياة توأم الهضبة فى عيد ميلادهما

توأم الهضبة عبدالله
توأم الهضبة عبدالله وكنزي

احتفل أمس الثلاثاء، التوأم كنزي وعبدالله عمرو دياب، بعيد ميلادهما الـ 22، بصحبة عدد من أصدقائهما، كما قامت والدتهما زينة عاشور بتهنئتهما من خلال حسابها على موقع إنستجرام، حيث نشرت عدة صور لهما وعلقت : عيد ميلاد سعيد، فيما هنأتهما شقيقتهما جنا بتلك المناسبة.

 

 

وعلى الرغم من أن كنزي وعبدالله توأم إلا أن اهتماماتهما ومواهبهما تختلف عن بعضهما البعض، حيث أن عبدالله يميل إلى الموسيقى على غرار والده عمرو دياب، وكشف عبدالله خلال إحدى الحوارات الصحفية من قبل عن شغفه الكبير بالموسيقى والتي جعلته يفتتح شركة تسجيل موسيقية خاصة به في بريطانيا. 

 

بينما تتمتع كنزي عمرو دياب بمواهب أخرى بعيدًا عن الموسيقى والغناء، وفضلت دراسة علم الأنثروبولوجيا ودراسات علم الأجناس فى الجامعة كونها تميل لدراسة الثقافات والمعتقدات المختلفة وكل ما يخص المرأة، كما تمتلك موهبة الرقص واعتادت مشاركة متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي بعدة فيديوهات قصيرة لها أثناء ممارستها هوايتها المفضلة. 

 

أما جنا شقيقتهما الصغرى فتمتلك موهبة غنائية حيث قدمها والدها من قبل في أغنية جميلة، والتي طرحها ضمن ألبوم سهران، ولكنها تختلف عن والدها من حيث طريقة الغناء ويرجع ذلك لاختلاف ثقافتها، حيث تفضل الغناء باللغة الإنجليزية.

 

بينما شقيقتهم نور، سبق وأكدت أنها على تواصل مستمر مع والدتها شيرين رضا، وأنها تحب أن تكون شخصية مستقلة في كل شيء، حيث أنها تعيش بمفردها منذ سنوات وفخورة بذلك، ولا تحصل على أي أموال من والدها عمرو دياب ولم تراه منذ جائحة كورونا أي منذ حوالي 3 سنوات.

 

 

تم نسخ الرابط