رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميحة أيوب : رفضت فيلم تيتة رهيبة مع هنيدي في البداية ومشاهد الكلاب أصابتني بالرعب

سميحة وهنيدي - سميحة
سميحة وهنيدي - سميحة أيوب

حلت سميحة أيوب ضيفة خلال حلقة أمس الثلاثاء من برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس، ويٌعرض يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

 

وتحدثت سميحة عن مشوارها الفني، وعللت قلة أعمالها السينمائية قائلةً : في الحقيقة لم أحب الشاشة الكبيرة منذ صغري، خاصة وأنه كانت هناك فترة يتم حصر النجمات فيها في أدوار معينة، ولهذا اتجهت إلى المسرح، والذي قدمت فيه أدوارًا متنوعة بشكل أكبر.

 

واستكملت : ظل رأيي كما هو عن السينما حتى فوجئت بمكالمة من المخرج سامح عبدالعزيز، وطلب مني زيارتي، وحينما علمت أنه هو من قدم فيلمي كباريه والفرح وافقت على مقابلته، وخلال لقاءنا أعطاني سيناريو فيلم تيتة رهيبة بطولة محمد هنيدي، ولكني رفضت بشدة حتى التفكير في قراءته، إلا أنه أصر على ترك الورق لي، في حال أعدت التفكير، وبالفعل بعدها فكرت عن سبب جمودي الشديد وتعصبي ضد السينما، فقررت دراسة الأمر، وأعجبني السيناريو بشدة وشاركت في العمل.

 

وعن كواليس الفيلم قالت : ما لا يعرفه الجمهور أنني أعاني من فوبيا القطط والكلاب، ولكن كان دوري يستلزم التعامل مع كلبين ضخمين، وهو ما كان يصيبني بالرعب، لكني اطمأننت حينما وجدت أن هناك مدربين يسيطرون على تلك الكلاب.

 

 

تم نسخ الرابط