رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد اختياره لتمثيل مصر في مهرجان القاهرة السينمائي .. تفاصيل فيلم أبو صدام لـ محمد ممدوح وأحمد داش

أحمد داش - محمد ممدوح
أحمد داش - محمد ممدوح

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن مشاركة الفيلم المصري أبو صدام، في المسابقة الدولية، ضمن فعاليات الدورة الـ 43، التي ستنطلق في الفترة من 26 نوفمبر الجاري، وحتى 5 ديسمبر المقبل.

 

وفيلم أبو صدام الذي تدور أحداثه على مدار 96 دقيقة، من إخراج نادين خان، ومن بطولة محمد ممدوح، الذي يجسد دور سائق تريلا ذو خبرة، ويحصل على مهمة نقل على طريق الساحل الشمالي بعد انقطاع عن العمل دام لسنوات، وبينما يحاول إنجاز مهمته على أكمل وجه، يتعرض لموقف يجعل الأمور تخرج عن سيطرته.

 

ويشارك في بطولة الفيلم بجوار محمد ممدوح كل من أحمد داش، الذي يظهر خلال الأحداث بدور التباع الذي يرافق ممدوح، كما يضم الفيلم عدد من ضيوف الشرف ومنهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، هديل حسن، وقصة وإخراج نادين خان، سيناريو وحوار محمود عزت، إنتاج شركة سي سينما.

 

يشار إلى أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كان قد أعلن خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم مؤخرًا، عن مشاركة 13 فيلمًا من بينهم أبو صدام، في المسابقة الدولية التي ستقام ضمن فعاليات دورته الـ 43، كما يعد الفيلم المصري الوحيد المشارك في تلك الدورة التي تنطلق فعالياتها 26 نوفمبر الجاري.

 

 

تم نسخ الرابط