رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أديل لـ أوبرا وينفري : طلاقي كان دافعًا لي لخسارة وزني وكنت أحلم بتكوين أسرة كبيرة

أوبرا - آديل
أوبرا - آديل

تحدثت المطربة البريطانية أديل لأول مرة عن تفاصيل خسارة وزنها بشكل ملحوظ، بالإضافة لفشل زواجها وطلاقها من زوجها سيمون كونيكي، عام 2019، بعد أن أثمر زواجهما عن إنجاب ابنهما أنجليو، وهو السبب الذي جعلها تتعرض لنوبات القلق والاضطرابات النفسية.

 

حيث قالت أديل خلال لقائها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري في حلقة خاصة بعنوان Adele One Night Only، أذيعت عبر قناة CBS، إنها لم تكن ترغب في فقدان وزنها ولكن بعد انفصالها عن زوجها مرت بحالة نفسية سيئة ما جعلها تخضع للعلاج النفسي، والتمارين الرياضة، وأوضحت أن الدافع الرئيسي وراء فقدان وزنها هو انفصالها عن زوجها. 

 

وتابعت قائلة : تعرضت لنوبات قلق بعد انهيار زواجي، وكنت محبطة للغاية خاصة وأنني كنت أحلم بتكوين أسرة كبيرة، منذ صغري وأنا مهووسة بفكرة العائلة الكبيرة وإنجاب الكثير من الأطفال، ولكن الطلاق قتل هذه الفكرة وشعرت بخيبة أمل كبيرة.

 

وأضافت عن علاقتها بزوجها بعد الانفصال : الصداقة بيني وبين طليقي تثير دهشة أصدقائي، الجميع تعجبوا من اعترافي لهم أنني لم أكن سعيدة في زواجي، وازداد التعجب مع إصراري على الاحتفاظ بصداقتنا.

 

وواصلت حديثها عن علاقتها بوالدها المتوفي، موضحة أنها تصالحت معه قبل وفاته وسامحته على ما حدث منه في طفولتها حيث كان أبًا غير مسؤول ومدمن للكحول، ولكنها قررت أن تُنهي كل هذه الخلافات قبل وفاته قائلة : سامحته على ما مضى، وكان من الجيد أن أقضي معه وقتًا طويلًا قبل وفاته، لقد طوينا صفحة الماضي، وأتمنى أن يكون في مكان أفضل الآن.

 

 

تم نسخ الرابط