رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميريام فارس : من ينتقد فيلمي الوثائقى كاره للنجاح وزوجى يشترط علي عدم الكشف عن هويته للجمهور

ميريام فارس
ميريام فارس

حلت ميريام فارس، أمس الأحد، ضيفة على أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج 40، مع الإعلامية جيسيكا عازار، والمذاع عبر قناة MTV اللبنانية.

 

وكشفت النجمة اللبنانية خلال اللقاء عن الكثير من الأمور في حياتها وتفاصيل تجربة فيلمها الوثائقي الذي عرض عبر نتفليكس مؤخرًا، حيث قالت ميريام عن الانتقادات التي وجهت لها بعد عرض الفيلم إنها لم تُظهر معاناتها في الفيلم الوثائقي الرحلة، بل كانت توثق فترة حملها لتشاركها مع الجمهور من أجل التخفيف عنهم ومشاركتهم جانب جديد من حياتها، وأضافت إنها لم تتأثر بالانتقادات ولكنها اكتشفت أن هناك من يكرهون النجاح في المطلق.

 

وتحدثت ميريام فارس لأول مرة عن تفاصيل زوجها من رجل الأعمال اللبناني داني متري حيث قالت إنهما كانا على علاقة صداقة منذ 15 عاما، قبل أن تتحول علاقتهما إلى زواج، وأصبحا زوجين عندما اكتشفا أنهما لا يستطيعان العيش بدون رؤية بعضهما البعض يوميًا.

 

كذلك رأت أنه سيكون أب صالح لأبنائها، وأضافت أن زوجها لا يحب الشهرة وهو من يطلب عدم الكشف عن صوره وهويته للجمهور، وأنه قال لها في بداية الزواج انه سيتزوجها ولن يتزوج معها الشهرة والجمهور والإعلام.

 

وكشفت ميريام فارس عن سبب إخفائها وجه ابنها الأكبر جايدن على العكس من ابنها الأصغر، وقالت إنها فعلت ذلك بعدما كبر ابنها واتضحت ملامحه وأصبح مختلطًا بالمجتمع، لذلك أرادت الحفاظ على خصوصيته وحمايته من المواقف المحرجة وتعقب البعض له، ولكن ابنها الأصغر ملامحه تتشابه مع جميع الأطفال في سنه، لذلك تنشر صور وجهه للجمهور إلى الآن.

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط