رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم ينعون محمود اللوزي : فقدنا أستاذًا للتمثيل تتلمذ على يديه العديد من النجوم

آسر ـ محمد ـ ريهام
آسر ـ محمد ـ ريهام ـ اللوزي ـ هند ـ رامي

رحل عن عالمنا، اليوم الاثنين، الأستاذ الجامعي والمخرج المسرحي محمود اللوزي، والد الفنانة يسرا اللوزي، عن عمر ناهز الـ 63 عامًا.

 

وخرج عدد كبير من نجوم الوسط الفني لنعي الراحل بكلمات مؤثرة حيث نشر المخرج رامي إمام صورة اللوزي عبر حسابه على إنستجرام وعلق قائلاً : الراجل ده هو اللي حببني في المسرح، برغم أني مولود في المسرح.. قضيت معاه أحلي سنين حياتي في الجامعة.. اشتغلت معاه كممثل وأنا طالب في الجامعة وكان عندي عشرين سنة.

 

وتابع : غير وجهة نظري عن المسرح والأدب المسرحي بأسلوبه اللذيذ وخفة دمه، كنت تحسه أخوك قبل ما يكون أستاذك.. أهلاوي حتى النخاع.. تتلمذ علي أيده أجيال وأجيال.. وكان لسه بيدرس وبيمثل وبيخرج لحد آخر يوم في حياته.. رحم الله أستاذي ومعلمي دكتور محمود اللوزي.. ربنا يرحمه ويغفرله ويدخله فسيح جناته ويصبر أهله.. خالص العزاء لـ يسرا وأحمد وسوسن. 

 

 

 

 

فيما نشر أيضًا محمد إمام صورة الراحل عبر حسابه على إنستجرام وكتب : البقاء لله .. أستاذي في الجامعة ومن ألذ الناس اللي عرفتهم .. دكتور محمود اللوزي. 

 

 

 

 

كذلك كتب آسر ياسين عبر خاصية ستوري على إنستجرام : هاتوحشنا يا لوزي الفاتحة أرجوكم. 

 

بينما وجهت ريهام حجاج رسالتها لـ يسرا اللوزي عبر خاصية ستوري على إنستجرام حيث كتبت : البقية في حياتك يا حبيبتي شدي حيلك ربنا يصبركم. 

 

هذا بالإضافة لـ هند صبري التي نعت الراحل بكلمات مؤثرة عبر خاصية ستوري حيث كتبت : فقدنا اليوم أستاذًا للتمثيل تتلمذ على يديه العديد من النجوم والموهوبين على مدار 20 عامًا الماضية .. وداعًا الفنان محمود اللوزي أستاذ التمثيل والإخراج بالجامعة الأمريكية وخالص العزاء لأبنائه الصديقة يسرا اللوزي والمخرج أحمد اللوزي وزوجته سوسن مرديني. 

 

 

 

تم نسخ الرابط