رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رجاء حسين لـ محمد رمضان : من تواضع لله رفعه وكنت زمان بقف جنبك علشان كنت طيب

رجاء حسين ـ محمد
رجاء حسين ـ محمد رمضان

تحدثت رجاء حسين عن رأيها في محمد رمضان، خاصةً أنها شاركته من قبل في مسلسل حكايات وبنعيشها، والذي عرض عام 2010، كان من بطولة ليلى علوي وباسم سمرة. 

 

حيث قالت رجاء خلال استضافتها ببرنامج نص الكلام، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر قناة النهار أنها عملت مع محمد رمضان في مسلسل حكايات وبنعيشها، وكان وقتها في بداية مشواره الفني وكانت عندما تسأل عنه، يقولون لها ذهب ليصلي في الجامع، وكانت تساعده وتذاكر معه المشاهد قبل تصويرها، وكانت تقول دائما عنه ربنا يزيده من نعيم الله لأنه طيب، لكن من تواضع لله رفعه.

 

وأضافت عن موقفه مع سميرة عبدالعزيز بعد أن صرحت خلال إحدى الندوات بأنهم عرضوا عليها القيام بدور الأم، لمحمد رمضان في إحدى المسلسلات، ولكنها رفضت، حيث قالت رجاء حسين : راح محمد رمضان قالها جرا ايه يا شحاتة .. ده أنتي بتاخدي 20 ألف جنيه وأنا باخد 200 ألف تقريبًا.

 

وعن نفي رمضان لما قالته سميرة عبدالعزيز، قالت رجاء : الراجل بيبقى قاتل وبيبقى سارق ولما تيجي الحكومة تسأله يقول والله ما عملت .. وسميرة عبدالعزيز إنسانة لها قيمة وقامة ومثقفة ولا تعرف اللوعة .. وبالتالي لما تقول ده حصل يبقى حصل .. نظرًا لأنها بكت بالدموع خلال هذه الندوة.

 

واختتمت رجاء حسين : أنا لا أحب أن أهاجم أي أحد من زملائي، ولا أتدخل في حياتهم الشخصية .. وعمري ما اتخانقت مع مخرج أو زميل لي وتاريخي يشهد.

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط