رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حسن الرداد يشارك أمينة خليل بطولة فيلم جديد والعرض فى 2022

أمينة خليل ـ حسن
أمينة خليل ـ حسن الرداد

يستعد حسن الرداد لتصوير عمل فني جديد في الفترة المقبلة، على أن يتم الانتهاء من إنتاجه في العام المقبل 2022. 

 

وعلم خبر أبيض أن العمل الجديد لحسن سيكون فيلما سينمائيا، تشاركه بطولته أمينة خليل، بالإضافة إلى خالد الصاوي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد.

 

 وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي أكشن، ولم يتم الاستقرار على مخرج العمل بعد، وسيتم الإعلان عن باقي تفاصيل العمل، ومواعيد التصوير وأماكنه في الفترة المقبلة.

 

ويعد الفيلم الجديد التعاون الثاني بين حسن الرداد وأمينة خليل بعد نجاحهما سويا في فيلم توأم روحي الذي طرح بدور العرض السينمائي في أغسطس 2020، وتجاوزت إيراداته الـ 15 مليون جنيه.

 

ودارت أحداث توأم روحي في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب بين شاب وشابة، تجعلهما يواجهان العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهما شئ يصعب الحفاظ عليه، والفيلم من بطولة حسن الرداد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وبيومي فؤاد، وآخر أعمال الراحلة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

وفي سياق مختلف، يواصل حسن الرداد تصوير مشاهده في فيلم تحت تهديد السلاح، والذي يشاركه في بطولته مي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

 

تم نسخ الرابط