رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم راغب علامة ونوال الزغبي وسميرة سعيد .. صور النجوم وأبنائهم أصبحت تتصدر السوشيال ميديا

نوال الزغبي وابنها
نوال الزغبي وابنها - راغب علامة وابنه - سميرة سعيد ونجلها

يحرص عدد من الفنانين والمشاهير في الوطن العربي على مشاركة جمهورهم ببعض تفاصيل حياتهم الأسرية، وصورهم مع أبنائهم وأزواجهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منهم الديفا سميرة سعيد وراغب علامة ونوال الزغبي.

 

وشاركت سميرة سعيد صورة جديدة لها بصحبة نجلها من رجل الأعمال المغربي مصطفى النابلسي، عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت خلالها سميرة في أحضان نجلها، وعلقت عليها قائلةً : مرحبًا بعودتك يا حبيبي، في إشارة منها إلى غيابه عنها منذ فترة ويرجع ذلك إلى ظروف السفر المستمرة لـ سميرة ونجلها.

 

 

أيضًا شارك خالد علامة، نجل الميجا ستار راغب علامة، صورة جديدة تجمعه بوالده والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، عبر حسابه على إنستجرام، وكتب خالد معلقًا : يا لها من ليلة، شكرًا دولة الإمارات العربية المتحدة، نحن نحبك، وجاء ذلك ضمن فعاليات حفلات إكسبو 2020 دبي، التي قدم بها راغب ونانسي حفلات غنائية حضرها أعداد كبيرة من الجماهير.

 

 

كذلك شاركت المطربة اللبنانية نوال الزغبي منذ أيام، متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، أول صورة تجمعها بنجلها جورجي من طليقها إيلي ديب، وكتبت الزغبي : صار شاب، الله يحمي كل أولاد العالم، أول مرة جورجي بيقبل يتصور.

 

وأنجبت نوال الزغبي ثلاثة أولاد من المنتج إيلي ديب وهم تيا وجوي وجورجي، وانفصلا عام 2006، وبقيا يعملان معًا، إلى أن قررت نوال الانفصال عنه مهنياً، لتبدأ معركة الطلاق وحضانة الأولاد، التي شهدت الكثير من التراشق الإعلامي.

 

 

تم نسخ الرابط