رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : أمير كرارة أخويا ومحدش هيعرف يوقع بيننا لأنه مش عشرة يوم

أحمد السقا - أمير
أحمد السقا - أمير كرارة

حل أمس الجمعة، أحمد السقا ضيفًا على الإعلامية أسما ابراهيم في برنامجها حبر سري على قناة القاهرة والناس، وتحدث عن أزمة مسلسل نسل الأغراب وعلاقته بأمير كرارة وأيضاً لحظة دفن الإمبراطور أحمد زكي. 

 

وقال أحمد السقا : مسلسل نسل الأغراب لم يفشل ومعنى حدوث هذه الضجة في الشارع حول العمل وكونه أثار الجدل هذا يعني نجاحه وليس فشله.

 

وتابع : ليست هناك أي خلافات بيني وبين أمير كرارة، أمير أخويا ومحدش هيعرف يوقع بينا والموضوع مقفول، أمير مش عشرة يوم، فعلاقتي به قوية،  ومن بعد فيلم هروب اضطراري تحولت من صداقة شخصية إلى صداقة أسرية وأصبحت أسرتينا تجمعهما علاقة قوية.

 

وعندما بدأ الحديث عن كونه يحضر العديد من الجنازات وأنه يقوم بدفن المتوفي بنفسه ويكون أول الحاضرين قال : مش قادر أنسى لحظة دخوله القبر علاء ولي الدين واحمد زكي، وعلاء كان عشرة عمري وصاحبي وكان لسه راجع من البرازيل.

 

وعن إمكانية مشاركته في الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية قال : تنفيذ جزء ثانٍ من صعيدي في الجامعة الأمريكية يتطلب معالجة وصراع درامي قوي، ولو حدث هذا وتم عرض العمل علي سأوافق على المشاركة فيه على الفور، فهذا الفيلم تحديدًا يعتبر نقلة سينمائية برغم وجود أفلام كوميدية كثيرة.

 

 

تم نسخ الرابط