رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زوجة يونس شلبي في ذكرى وفاته : آخر كلماته كانت وصيته لأولادنا وأحب أعماله إليه بوجي وطمطم

يونس شلبي - زوجته
يونس شلبي - زوجته

تحل اليوم 12 نوفمبر ذكرى وفاة الكوميديان الكبير يونس شلبي ولد عام 1941 ورحل في مثل هذا اليوم عام 2017، بعد معاناة طويلة مع المرض، قدم يونس شلبي العديد من الأعمال ولكن تظل أيقونات مشواره الفني هي مسرحيتي مدرسة المشاغبين والعيال كبرت، واليوم تواصل خبر أبيض مع زوجته السيدة سيدة عبدالحليم لتحدثنا عن بعض الأسرار بحياته.

 

وقالت في تصريح خاص : رحمه الله كنا أقارب وتنبأت بوفاته فقد مرض 12 عاماً، وكنت مع  مع ابني في العريش أقدم له بالجامعة وحلمت وأنا هناك أني أكتب نعيه بيدي فعدت إليه على الفور، بمجرد عودتي بقي معي يومًا واحدًا وأوصاني بالأولاد وتعليمهم ثم في اليوم التالي دخل في غيبوبة وكأنه كان ينتظرني ليوصيني وبعد 17 يومًا رحل عنا.

 

وتابعت : أكثر ما كان يؤلمه أن يقال عنه شيء غير حقيقي وأكثر ما آلمه عندما قيل أنه باع أملاكه، وأصبح يتسول وهذا كان أصعب ما قيل عنه وكان يشعر باقتراب أجله رغم مرضه سنوات طويلة، وكان قريب من الله، ويوم الخميس عدت إليه والجمعة صلى الجمعة وبمجرد صعودة للمنزل دخل في نوبة تشنج ثم غيبوبة.

 

وأضافت : كانت أقرب أعماله إليه بوجي وطمطم كما أنه كان يحب أيضًا العيال كبرت ومدرسة المشاغبين، وإحنا بتوع الأتوبيس، وكان يقدم بوجي وطمطم وعمري 4 سنوات وتزوجته وأنا 20 عاماً وهو 45 عاماً، ولم ينسه أصدقاؤه خلال فترة مرضه ومنهم الزعيم عادل إمام  وسعيد صالح وأستاذ عبدالمنعم مدبولي وغيرهم.

 

 

تم نسخ الرابط