رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا : لم أنسحب من فيلم الكنز بسبب محمد رمضان وكنت سأؤدي دور محمد سعد

السقا - محمد سعد
السقا - محمد سعد - محمد رمضان

ظهر أحمد السقا اليوم في أولى حلقات برنامج حبر سري، الذي تقدمه أسما إبراهيم، وخلال اللقاء تحدث السقا على العديد من كواليس أعماله الفنية، ومنها فيلم الكنز الذي قام ببطولته محمد سعد ومحمد رمضان وروبي.

 

وقد وجهت المذيعة أسما إبراهيم سؤالاً لأحمد السقا حول سر انسحابه من فيلم الكنز بسبب محمد رمضان، ولكن قال أحمد السقا في الحقيقة أنا لم أنسحب من الفيلم بسبب أحد، ولكن اعتذرت عن العمل بسبب بعض الأشياء في السيناريو، وكنت مرشح لتقديم دور بشر الكتاتني الذي قدمه محمد سعد.

 

جدير بالذكر أن أحمد السقا يواصل في الفترة الحالية التحضير للجزء الثالث من مسلسل الإختيار، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، والذي سوف يجمعه كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

 

وقد شارك السقا في موسم رمضان 2021 بمسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامي، وشاركه البطولة أمير كرارة ومي عمر، ودياب وعدد كبير من النجوم، وقد تعرض العمل لموجه كبيرة من الهجوم من جانب الجمهور والنقاد.

 

كما أنه في الفترة الحالية يواصل تصوير فيلمه الجديد السرب تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال. ويشارك معه عدد كبير من النجوم مثل شريف منير، أسر ياسين، أحمد حاتم، محمد ممدوح، نيللي كريم، صبا مبارك، دياب، قصي خولي.

 

 

تم نسخ الرابط