رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هانى سلامة يتعاقد على مسلسل جديد إنتاج شركة فنون مصر والعرض في رمضان 2022

هاني سلامة
هاني سلامة

اعتاد هانى سلامة على المنافسة في موسم دراما رمضان خلال الأعوام الأخيرة، وكانت آخر أعماله الدرامية مسلسل بين السما والأرض، والذي شارك به في سباق رمضان 2021.

 

وعلم خبر أبيض أن هانى سلامة يستعد للسباق الرمضانى 2022 بمسلسل جديد من إنتاج شركة فنون مصر، للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وتم عقد أكثر من جلسة عمل خلال الفترة الماضية لتقديم عمل جديد، ومن المقرر أن يتم الاستقرار على فكرة المسلسل والتعاقد مع مخرج العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وقدم هانى سلامة مسلسل بين السما والأرض، العام الماضي، ودارت أحداثه في 15 حلقة، وشارك في بطولته درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، أحمد بدير، محمد ثروت، محمود الليثى، ندا موسى، نورهان، محمود الليثى، مصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

 

أما شركة فنون مصر فتعود للإنتاج مرة أخرى بعد غيابها العامين الماضيين عن الدراما، وتعمل حاليًا على تصوير مسلسل جديد بعنوان نقل عام، للعرض في الموسم الشتوى، وبطولة محمود حميدة، سوسن بدر، دينا، ميرهان حسين، ريم البارودي، محسن محي الدين، محمد محمود عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وإخراج عادل أديب.

 

 

تم نسخ الرابط