رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رشا مهدى تتبنى الطفلة ريم عبدالقادر من الملجأ في حدوتة مريم من مسلسل زى القمر

رشا مهدى - ريم عبدالقادر
رشا مهدى - ريم عبدالقادر

حققت الطفلة ريم عبدالقادر شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، بعد تقديمها العديد من أدوار البطولة في السينما والدراما، وأصبحت من الأطفال اللاتى يتم الاستعانة بهم في معظم الاعمال التي تتصدر فيها أدوار الأطفال.

 

وتقوم ريم حاليًا ببطولة حدوتة بعنوان مريم من مسلسل زى القمر مقرر عرضها غدًا السبت على شاشة cbc، حيث تغير اسم الحدوتة من بينا اتفاق، وعلم خبر أبيض أن ريم عبد القادر تجسد شخصية فتاة يتيمة تدعى مريم تعيش في ملجأ أيتام، وتقرر رشا مهدى تبني هذه الطفلة وجعلها تعيش مع أطفالها وزوجها إسلام حافظ في المنزل.

 

حدوتة مريم تأليف أحمد أنور وأحمد عبد الجواد وإخراج معتز حسام ويشارك في بطولتها رشا مهدى وإسلام حافظ، وعفاف شعيب وعدد من الأطفال، وتناقش الحدوتة قضية التبنى، وهى الحدوتة الحادية عشر من مسلسل زى القمر. 

 

يذكر أن مسلسل زى القمر عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حواديت غالية بطولة درة، وواحد فى المية بطولة صابرين، وأنا قبلت بطولة أيتن عامر، وعقبال عوضك بطولة مى كساب، واللى خلف مامتش بطولة سوسن بدر، ومش مبسوطة بطولة داليا مصطفى وبشرى، وفوتو شوب بطولة ملك قورة، وإن كبر ابنك بطولة وفاء عامر، وحتة من القمر بطولة لقاء الخميسى، وأم العيال بطولة رانيا فريد شوقى.

 

 

تم نسخ الرابط