رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية يا فرحة لـ تامر حسني تحقق 7 ملايين مشاهدة بعد أسبوعين من طرحها

تامر حسنى من كليب
تامر حسنى من كليب يا فرحة

حقق كليب أغنية يا فرحة، أحدث أعمال تامر حسني الغنائية، مشاهدات تجاوزت الـ 7 ملايين، خلال 15 يومًا من طرح الكليب عبر يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع علي فتح الله، كما تولى إخراج كليب الأغنية تامر حسني. 

 

وفي سياق آخر، يحيي تامر حسني اليوم الخميس، حفلاً غنائيًا على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، ومن المقرر أن يقدم تامر خلال الحفل باقة من أجمل أغانيه الجديدة من ألبوم خليك فولاذي بالإضافة لأغانيه القديمة التى يتفاعل معها الجمهور.

 

ومن المقرر أيضًا أن يحيي تامر حفلاً غنائيًا يوم 18 من الشهر الجاري، لأول مرة بجامعة حورس بالطريق الساحلي الدولي، حيث نشر تامر بوستر الحفل عبر حسابه على إنستجرام وعلق : استنوني لأول مرة في جامعة حورس بالطريق الساحلي الدولي، دمياط الجديدة يوم الخميس 18 نوفمبر.

 

الجدير بالذكر، أن تامر حسني حقق نجاحا كبيرا على مستوى السينما، بعد طرح فيلم مش أنا، الذي شارك في بطولته ماجد الكدواني، حلا شيحة، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

 

تم نسخ الرابط