رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طعم الدنيا سابع حكايات مسلسل إلا أنا بطولة نهى عابدين وولاء الشريف وكمال أبو رية

نهي عابدين ـ كمال
نهي عابدين ـ كمال أبو ريا ـ ولاء الشريف

تواصل حكايات مسلسل إلا أنا، تحقيق ردود أفعال مميزة مع الجمهور على مدار الأسابيع الماضية، حيث تم الانتهاء من عرض الحكاية الخامسة وهى حكايتى مع الزمان، بطولة ميرفت أمين وأحمد خليل، الذى رحل قبل الانتهاء من تصوير مشاهده فيها.

 

وعلم خبر أبيض أن صناع المسلسل يستعدون لتصوير حكاية جديدة تحمل اسم طعم الدنيا، من بطولة نهى عابدين، ولاء الشريف، كمال أبو رية، محمد علي رزق، وجارى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيداً لبدء التصوير الأسبوع المقبل لتكون سابع حكايات العمل.

 

وعرضت قناة Dmc حتى الآن 5 حكايات من المسلسل، هم بيت عز بطولة سهر الصايغ، وبالورقة والقلم بطولة يسرا اللوزي، وبدون ضمان بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد وإسلام جمال، وحكاية على الهامش بطولة نرمين الفقى، صبري فواز، وجيهان خليل، وحكايتى مع الزمان بطولة ميرفت أمين وإخراج أحمد حسن.

 

ومن المقرر انطلاق عرض الحكاية السادسة من العمل بعنوان ويبقى الأثر من تأليف أمانى التونسي، ويخرجها أحمد يسرى، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم.

 

 

تم نسخ الرابط