رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم لـ خبر أبيض : أستعد للعودة للسينما بفيلم بـ 100 وش والتحضير خلال الفترة المقبلة

نيللي كريم
نيللي كريم

أعلن المنتج جمال العدل، منذ عدة أشهر، عن تحويل مسلسل بـ 100 وش، إلى عمل سينمائي، بنفس أبطال العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان قبل الماضي.

 

وقالت نيللي كريم في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أستعد للعودة للسينما من جديد بفيلم بـ 100 وش، ومن المقرر أن نبدأ التحضير له خلال الفترة المقبلة، لعرضه في أقرب وقت ممكن.

 

وترتبط نيللي في الفترة الحالية بأكثر من عمل فني منهم مسلسل الجسر الذي يتكون من 6 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد الرقمية خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالملك ومن إخراج بيتر ميمي.

 

كما تواصل نيللي تحضيرات مسلسلها الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم مبدئى أحوال شخصية، سيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتقدم خلاله شخصية مُدرسة تنفصل عن زوجها وتواجه العديد من التحديات بعد ذلك في إطار اجتماعى، ومن المقرر الاستقرار على الفنانين المشاركين في بطولة العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة، تمهيدًا لبدء التصوير في ديسمبر المقبل.

 

وقام ببطولة مسلسل بـ 100 وش، كل من نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، زينب غريب، علا رشدي، دنيا ماهر، محمد عبدالعظيم، وشريف دسوقي، من تأليف أحمد وائل وعمرو الدالي وإخراج كاملة أبو ذكري، ومن إنتاج العدل جروب.

 

 

تم نسخ الرابط