رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هدى رمزي لـ خبر أبيض : لا أمل في عودتي للفن ودوري في جري الوحوش هو الأهم فى حياتى

هدى رمزي - فيلم جري
هدى رمزي - فيلم جري الوحوش

تحتفل اليوم النجمة الكبيرة هدى رمزي بعيد ميلادها الـ 63، اعتزلت الفن وقررت الابتعاد والعيش حياة خاصة بها بعيدة عن الأضواء، ومازال الجميع يتذكرها ويذكر أعمالها ويتساءل هل ستعود؟ .. واليوم تواصل خبر أبيض معها لتجيب عن هذا السؤال.

 

وقالت هدى رمزي في تصريح خاص : ليس هناك أمل في عودتي للفن مرة أخرى، فالمجال قد تغير جذريًا، والفرق أصبح شاسعًا بين جيلنا والوقت الحالي، وكنا نعمل حبًا في الفن وهذا من أسباب حب الناس لهذا الجيل.

 

وتابعت : برغم عدم وجود الإمكانيات من إنتاج وكاميرات وكل هذا ولكن كنا نشعر أننا عائلة في عمل واحد، ولسنا فنانين نؤدي عملًا لننتهي منه، وكنا نبكي عند انتهاء التصوير، كان الوسط عبارة عن أهل، ولا أنكر أن هناك من هذا الجيل نجوم يستحقون النجاح وأرى منهم من لديه الموهبة بالفعل، ومن يعود منا الآن سيشعر بالغربة إلا المستمر منا، ورغم ذلك أرفض كلمة اعتزال.

 

وعن دورها في فيلم جري الوحوش قالت : الناس أحبت هذا الدور لأن هذه الشخصية هي الزوجة التي يتمناها أي زوج، ومن المواقف التي حدثت معي بعد عرض الفيلم كنت في أحد المحلات أشتري أقمشة فوجدت هناك رجلاً يقول لي : هو حضرتك ليكي أخت؟ وعندما لاحظ تعجبي من السؤال أوضح : أصلي عاوز أخت حضرتك بالشخصية اللي قدمتيها في جري الوحوش، فهذا هو النموذج المطلوب، ولذلك فيعتبر هذا الدور هو الأهم في حياتي.

 

 

تم نسخ الرابط