رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سميرة أحمد عن أحمد خليل : قدم دور أخي في امرأة من زمن الحب ولم تنقطع صداقتنا يومًا

أحمد خليل - سميرة
أحمد خليل - سميرة أحمد

حالة من الحزن خيمت على الوسط الفني، صباح اليوم، بعد الإعلان عن رحيل الفنان القدير أحمد خليل، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، وكان قد قدم الراحل العديد من الأعمال القيمة ومنها مسلسل امرأة من زمن الحب والذي قامت ببطولته الفنانة سميرة أحمد، وتواصلنا معها لتحدثنا عن كواليس العمل معه.

 

وقالت سميرة أحمد في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لم أستوعب الخبر حتى الآن، فقد كان أحمد خليل أخي الذي لم تلده أمي وقدم معي مسلسلًا من أجمل أعمالي وهو امرأة من زمن الحب، وقدم خلاله دور أخي وهذا لم يكن تمثيلًا بل بالفعل، فهو أخ عزيز وصديق قريب من القلب.

 

وتابعت : كانت كواليس العمل معه جميلة، لأنه هاديء الطباع ومتفاهم ويستمع للجميع، وكنت أحب النقاش معه في كل شيء، كان يتعامل برفق مع الكبير والصغير ويحتوي الجميع، ولم ينقطع تواصلنا من بعد هذا المسلسل، بل ظلت الصداقة والأخوة مستمرة بيننا، لذلك لا أستطيع استيعاب الخبر وأرفض تصديقه، ولكنه ذهب للأحن والأجمل، واختاره الله عز وجل إلى جواره.

 

وأضافت سميرة أحمد : لعنة الله على كورونا أفقدتنا كل عزيز وخطفت منا هذا العام الكثيرون، وكأنها تنتقى الأغلى، رحلت رجاء الجداوي وهادي الجيار ويوسف شعبان وأحبائي دلال عبدالعزيز وسمير غانم وغيرهم، أصدقائي يرحلون من حولي ولا حول ولا قوة إلا بالله.

 

 

تم نسخ الرابط