رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خليل وسهير البابلى .. حكاية زواج بدأ بخناقة ولم يستمر سوى عامين

أحمد خليل وسهير البابلي
أحمد خليل وسهير البابلي

رحل عن عالمنا، صباح اليوم الثلاثاء، الفنان الكبير أحمد خليل، عن عمر ناهز الـ 80 عامًا، إثر إصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، وكان الفنان هو الزوج الخامس والأخير في حياة النجمة سهير البابلي، والتي تمر بحالة صحية غير مستقرة. 

 

وكان النجم الراحل قد تحدث عن فترة زواجه من سهير البابلي خلال أحد اللقاءات التلفزيونية عام 2018، حيث قال : تزوجت سهير البابلي في لحظة، حيث تقابلنا خلال تصويرنا أحد السهرات التلفزيونية، ففي البداية تعاملت معي بحدة وأنا لم أقبل هذا فنشبت مشادة بيننا، لكن الخناقة انتهت بالزواج مع انتهاء تصويرنا للعمل.

 

وأضاف : انفصلنا بعد عامين فقط من الزواج، توقف كلانا عن التمثيل خلالهما، فأنا كنت ممثل صغير وهي كانت نجمة كبيرة، وهذا الأمر لم أستطع قبوله، فكنت دائمًا أريد أن أشعرها بأنني الرجل، وهذا كان خطأي، فأنا كنت شخص وحش جدًا وماكنتش بضحك.

 

وتابع : زواج الفنان والفنانة يوجد به العديد من الصعوبات، وأنا فلاح ولي خطوط حمراء كثيرة جدًا، وسهير البابلي سيدة عظيمة، لكن كان من المستحيل استمرار العلاقة بيننا، وتزوجنا في لحظة وانفصلنا ونحن أصدقاء جدًا.

 

يذكر أن نيفين الناقوري ابنه سهير البابلي أكدت أن والدتها تعرضت لانخفاض شديد في السكر بالدم منذ 10 أيام، مما سبب في تراكم مياه على الرئة وحدوث جلطة أدت لتوقف في عضلة القلب، وطالبت الجمهور بالدعاء لها. 

 

تم نسخ الرابط