رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. أنجلينا جولي تتصدر عالميًا بـ Eternals وتوم هاردي يحقق 500 مليون دولار بـ Venom 2

أنجلينا جولى ـ توم
أنجلينا جولى ـ توم هاردي

ارتفعت إيرادات السينما العالمية، خلال الأسابيع الماضية، بعدما طرح عدد من أقوى الأعمال السينمائية التي استقر صناعها على عرضها خصوصًا بعد استقرار الأوضاع الصحية حول العالم وإقبال الجمهور مرة أخرى على السينمات في جميع أنحاء العالم. 

 

واستطاعت أنجلينا جولي أن تتصدر قائمة بوكس أوفيس في أول أسبوع عرض لفيلم Eternals، والذي انطلق عرضه في أمريكا وعدد من الدول يوم 5 نوفمبر.

 

وحقق الفيلم إجمالي إيرادات حول العالم وصلت لـ 161.7 مليون دولار، بعدما حقق إيرادات ضخمة في أول يومين فقط وصلت لـ 30 مليون دولار.

 

 وتدور أحداث فيلم Eternals في فترة ما بعد أحداث الفيلم الشهير Avengers: Endgame، من ستديوهات مارفل الذي عُرض عام 2019، والفيلم من بطولة أنجلينا جولي، سلمى حايك، ريتشارد مادين، وكيت هارينجتون، وغيرهم، ومن إخراج كلوي تشاو. 

 

بينما جاء فيلم No Time To Die، الذي يشهد آخر أدوار النجم الأمريكي دانييل كريج بشخصية جيمس بوند الشهيرة، فى المركز الثاني، بإيرادات هذا الأسبوع وصلت لـ 27.7 مليون دولار، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حول العالم 667 مليون دولار، والفيلم من بطولة دانيال كريج، ورامي مالك، وآنا دي أرماس، ومن إخراج كاري فوكوناجا. 

 

وجاء توم هاردي في المركز الثالث لهذا الأسبوع بفيلم Venom: Let There Be Carnage، حيث حقق إيرادات وصلت لـ 11.4 مليون دولار، واقتربت إجمالي إيرادات الفيلم من نصف نصف مليار دولار، ويشارك توم هاردي في بطولة الفيلم وودي هارلسون، ناعومي هاريس، ميشيل ويليامز، وآخرين، والعمل من قصة توم هاردي، ومن إخراج أندي سركيس. 

 

فيما احتل فيلم Dune، المرتبة الرابعة بعدما حقق إيرادات هذا الأسبوع تجاوزت الـ 11 مليون دولار، لتصبح إجمالي إيرادات الفيلم 330 مليون دولار، والفيلم من بطولة تيموثي شالاميت، زندايا، أوسكار إسحاق، ريبيكا فيرجسون، جوش برولين، جيسون موموا، بابس أولوسانموكون، وديف باتيستا، والعمل من إنتاج شركة Warner Bros.

 

 

تم نسخ الرابط