رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم الوسط الفني ينعون أحمد خليل : فقدنا رمز كبير من أغلى وأنقى الناس

أكرم ـ غادة ـ خليل
أكرم ـ غادة ـ خليل ـ يسرا ـ عمرو ـ هاني

صدمة تلقاها الجمهور ونجوم الوسط الفني صباح اليوم الثلاثاء، بخبر رحيل النجم الكبير أحمد خليل متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، عن عمر ناهز الـ 80 عامًا، وقدم خلال مشواره الفني العديد من الأدوار التي تعلق بها الجمهور.

 

وبعد انتشار خبر وفاته في الساعات القليلة الماضية، خرج عدد كبير من أصدقائه وزوملائه في الوسط الفني لنعيه بكلمات مؤثرة، ومن بينهم يسرا التي نعت الراحل عبر حسابها على إنستجرام ونشرت صورته وعلقت : إنا لله وإنا إليه راجعون .. فقدنا اليوم رمز كبير من أغلى وأنقى وأحب الناس لقلبي حبيبي الفنان القدير أحمد خليل، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 

 

 

 

 

 

كما نشرت غادة عبدالرازق منذ قليل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، صورة تجمعها بالراحل وعلقت : إنا لله وإنا إليه راجعون .. الفنان القدير أحمد خليل كان ليّ الشرف إني اشتغلت معاك يا أستاذ ربنا يصبر أهلك وكل محبينك.

 

 

 

 

 

 

فيما طلب هاني سلامة من جمهوره على إنستجرام الدعاء للنجم الراحل حيث نشر صورته وعلق : رحم الله الفنان القدير أحمد خليل، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة والدعاء لأسرته ومحبيه بالصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون. 

 

 

 

 

كذلك نشر عمرو يوسف عبر خاصية ستوري على إنستجرام صورة النجم القدير وعلق داعيًا بالرحمة والمغفرة، كذلك أيضًا أكرم حسني الذي كتب ناعيًا أحمد خليل : إن لله وإن إليه راجعون رحمة الله على الفنان القدير أحمد خليل. 

 

هذا بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين قدموا الدعاء للفنان القدير بالرحمة والمغفرة ومنهم أحمد رزق، والكاتب مدحت العدل، ومحمد ممدوح، محمد ثروت، أحمد فتحي، هشام ماجد، ونبيل الحلفاوي وغيرهم من النجوم. 

 

 

تم نسخ الرابط