رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد خليل آخرهم .. هؤلاء النجوم ماتوا بسبب فيروس كورونا

هادي ـ شعبان ـ دلال
هادي ـ شعبان ـ دلال ـ خليل ـ سمير ـ فايق

رحل صباح اليوم، الفنان القدير أحمد خليل عن عمر ناهز 80 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، فيم تم تشييع الجثمان ظهر اليوم بمسجد الشرطة.

 

خليل لم يكن أول من يرحل من نجوم الوسط الفني، متأثرا بالفيروس، حيث رحل عن عالمنا مؤخرا النجم الكبير سمير غانم، ومن بعده بـ 77 يوما، رحلت زوجته النجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز، عن عمر ناهز 61 عاما، بسبب التداعيات والمضاعفات التي تعرضت لها عقب إصابتها بفيروس كورونا.

 

كذلك رحل عن عالمنا هادي الجيار فجر العاشر من يناير عن عمر يناهز الـ 71 بعد معاناة قصيرة مع فيروس كورونا، وترك أحبائه في الوسط الفني وخارجه في صدمة وحزن كبير على فراقه.

 

وفى 28 فبراير الماضي، رحل الفنان القدير يوسف شعبان، وذلك بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد، وذلك داخل مستشفي العجوزة عن عمر يناهز 90 عاما.

 

كذلك رحلت الفنانة القديرة رجاء الجداوي فى يوليو من العام الماضي، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد صراع دام لمدة 43 يوماً، ظلت خلالها بمستشفى العزل بالاسماعلية، حيث كشف مصدر طبي مسئول بمستشفي أبوخليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، والتي مكثت بها الجداوي أنها قد توفيت بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء خضوعها للعلاج على جهاز التنفس الصناعي بالعناية المركزة بالمستشفى.

 

ومع ما مضى من نجوم، نجد نادية العراقية، التى توفيت فى يوليو الماضى، عن عمر ناهز 57 سنة، وبعد صراع مع فيروس كورونا، حيث دخلت المستشفى لتلقى العلاج، غير أن حالتها تدهورت بشكل سريع للغاية، حتى تم إعلان وفاتها.

 

 

تم نسخ الرابط