رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بـ 6 أفلام .. محمود حميدة يعيش حالة نشاط سينمائي كبيرة وعرض أول أعماله الشهر القادم

محمود حميدة
محمود حميدة

حالة نشاط فني كبيرة يعيشها محمود حميدة خلال الفترة الحالية، حيث يشارك في بطولة 6 أفلام سينمائية دفعة واحدة، بالإضافة لمسلسل نقل عام والذي تعاقد عليه مؤخرًا.

 

ويتنظر حميدة عرض فيلم أهل الكهف في ديسمبر المقبل، ويشارك معه في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم منهم مصطفى فهمي، غادة عادل، ريم مصطفى، خالد النبوي، صبري فواز، محمد ممدوح، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، محمد فراج، بسنت شوقي، أحمد عيد، أحمد فؤاد سليم، بيومي فؤاد، وغيرهم.

 

ويجسد محمود حميدة خلال أحداث الفيلم دور الراوي الذي يسرد الحكاية، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب والأديب الكبير توفيق الحكيم، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

 

كما انتهى من تصوير فيلم ريتسا، المقرر طرحه بدور العرض قبل نهاية العام الجاري، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب محمود حميدة كل من أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصرى، يوسف عثمان، مى الغيطى، مريم الخشت، وكارولين عزمى، والفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى.

 

كذلك من المفترض أن يعرض قبل نهاية 2021، فيلم الكاهن الذي يشارك في بطولته بجانب محمود حميدة كل من حسين فهمي، إياد نصار، درة، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، جمال سليمان وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

 

فيما يواصل حميدة التحضير لفيلم جديد مع محمد إمام بعنوان عمهم، وكشف أحمد السبكي منتج العمل عن تفاصيل الفيلم حيث قال في تصريح سابق لـ خبر أبيض، أن محمود حميدة وسيد رجب أول المتعاقدين بجانب إمام، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي. 

 

أيضًا تعاقد مؤخرًا على فيلم جديد بعنوان مطرح مطروح، ويشاركه في بطولة الفيلم كريم عفيفي الذي يظهر في دور الشقيق الأصغر لحميدة، والعمل من تأليف محمد عز وإخراج وائل إحسان.

 

هذا بالإضافة لفيلم الملحد، الذي يتولى تأليفه إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج أحمد السبكي، والفيلم من بطولة حسين فهمي، محمود حميدة، أحمد حاتم، نجلاء بدر، صابرين، شيرين رضا وتارا عماد، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط