رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض أحدث أفلام جيمس بوند NO TIME TO DIE على المنصات الإلكترونية ابتداء من الغد

مشهد من فيلم NO TIME
مشهد من فيلم NO TIME TO DIE

كشفت الشركة المنتجة لفيلم No Time To Die، والذي يشهد آخر أدوار النجم الأمريكي دانيل كريج بشخصية جيمس بوند الشهيرة، عن عرضه على المنصات الإلكترونية بداية من غدًا الثلاثاء. 

 

حيث كشف موقع مجلة Varitey، عن تفاصيل عرضه والتي تشمل مقابل مادي يقدر بـ 20 دولار للحصول على حقوق مشاهدة العمل عبر عدد من المنصات الإلكترونية ومنها Amazon ،Apple ،Xfinity ،DirecTV ،Spectrum ،Vudu.

 

وsيكون للمشاهدين نافذة مدتها 48 ساعة للوصول إلى الفيلم بعد دفع المبلغ المحدد، وتأتي تلك الخطوة بعد شهر واحد من طرح الفيلم في دور العرض بأمريكا الشمالية في 8 أكتوبر الماضي.

 

واستطاع الفيلم أن يحقق طفرة في إيرادات السينما العالمية، حيث حقق أقوى انطلاقه من حيث الإيرادات في تاريخ أفلام جيمس بوند، كما تجاوزت إيرادات الفيلم بعد حوالي شهر من طرحه بدور العرض، حاجز الـ 600 مليون دولار عالميًا. 

 

فيلم No Time To Die، من إخراج كاري فوكوناجا، وبطولة دانيال كريج، ومن أبرز المشاركين في الفيلم : بن ويشا، كريستوف والتز، لاشانا لينش، ليا سيدو، آنا دي أرماس، وجسد دور الشرير في القصة الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك في دور سافين، وهي الشخصية التي تلقى مالك بسببها إشادات واسعة من قبل الجمهور والنقاد. 

 

 

تم نسخ الرابط