رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرز تصريحات القيصر محي إسماعيل التى أثارت الجدل وتسببت فى احتلاله الترند

محي إسماعيل
محي إسماعيل

يحتفل اليوم القيصر محي إسماعيل خفيف الظل بعيد ميلاده الـ 80، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1940 وتميز بتقديم الأدوار المركبة التي لا تخلو من الطابع الكوميدي رغم صعوبتها.

 

عرف عنه أن أي ظهور إعلامي له يصاحبه تصدر اسمه للترند بسبب تصريحاته الصادمة أحياناً والفكاهية فى أحيان أخرى، فهو مشهور بصراحته المفرطة وقدرته على التعبير بشكل ظريف عما يريد قوله.

 

فحين سئل يوماً عن رأيه في فيلم الممر قال : لم أشاهد فيلم الممر شاهدت فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي، وكنت عبقري فيه عندما جسدت شخصية الإسرائيلي دون كلام، حتى أن الفريق الجمسي، كان يظن أنني إسرائيلي بالفعل.

 

كما قال أيضاً أن الرئيس أنور السادات كان يظن أنه مريض بالصرع وذات يوم وأثناء تكريمه عن دوره بفيلم الأخوة الأعداء طلب منه شقة ليعيش فيها حيث كان يقيم في بانسيون ونفذ له الرئيس الأسبق طلبه وحصل على الشقة.

 

وفي إحدى مقابلاته الإعلامية أكد أنه رفض المشاركة بمسلسل عفاريت عدلي علام أمام الزعيم عادل إمام وعندما هاتفه المخرج قال إنه لن يشارك إلا إذا طلب ذلك منه الزعيم بنفسه ولكن المخرج اعتذر منه معللاً بأن عادل إمام ليس بمصر وبالفعل رفض الدور بعدما قرأ 15 حلقة منه.

 

قال أيضاً : الجيل الجديد من الفنانين لا يحتاج ورش تمثيل، بل يحتاج إلى الأخلاق، فالتربية والأخلاق أهم من حرفية التمثيل، وجيلنا كان يتمتع بالأخلاق، أما حاليًّا فقد أصبحنا نرى العجب.

 

وفى مناسبة أخرى شدد على أنه عُرض عليه أن يجسد شخصية القذافي في فيلم عالمي، ولكنه رفض، لكي لا يتم وضع مشاهد تسيء له بعد انتهاء تصوير العمل، مضيفا أنه قابل القذافي وعرض عليه تقديم شخصيته في فيلم من تأليفه، وأكد علي أن الفيلم جاهز للتصوير، وجهة الإنتاج موجودة، وابنة القذافي موافقة، وينتظر فقط انضباط أحوال ليبيا مره أخرى.

 

 

تم نسخ الرابط