رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هجوم على محمد رمضان بسبب رفعه الحذاء في حفله الأخير بـ دبي : الفلوس بتعمى وربنا يهديك

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض محمد رمضان لهجوم شديد من قبل رواد السوشيال ميديا، خلال حفله الثاني على التوالي، بعدما نشر صور من حفله الأخير بـ دبي، وظهر في الصور وهو يوجه حذاؤه إلى الكاميرا والجمهور، مما تسبب في غضب لمتابعيه واتضح ذلك من خلال التعليقات السلبية على الصور، وأبرزها : الفلوس بتعمى وربنا يهديك، بقيت مستفز أوي وبتكرهنا فيك، مش بتتعلم من غلطاتك.

 

 

 

 

 

 

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من إحياء رمضان لحفل في موسم الرياض، تعرض خلاله للانتقاد أيضًا، بعدما تعجب الحضور والمتابعين من لقطة إلقاء الدولارات المزيفة على المتواجدين بالحفل من قبل محمد رمضان، وهو المشهد الذي لاقى موجة غضب من الجمهور السعودي والمتابع لفعاليات موسم الرياض. 

 

وشهدت الساعات الماضية، تصدر هاشتاج لا نريد محمد رمضان في المغرب، قائمة ترند موقع تويتر، بعد ساعات من إعلان رمضان عن ثاني حفلاته في المغرب، حيث كتب رمضان منذ يومين عبر حسابه على إنستجرام : تم الاتفاق على ثاني حفلاتي في مراكش ديسمبر القادم .. الحفلة الأولى حضرها 450 ألف وثقة في الله القادمة مليونية، كل الحب للمغرب والملك محمد السادس حفظه الله ورعاه والشعب الغالي.

 

وتداول عدد كبير من الجمهور المغربي الهاشتاج، والذي يدل على رفض الجمهور استقبال رمضان بالمغرب، وربط البعض هذا الهاشتج بأنه جاء ردًا على منع سعد لمجرد من إحياء حفلات بمصر. 

 

 

تم نسخ الرابط