رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميسي يهنئ المستشار تركي آل الشيخ بأولى تجاربه السينمائية فيلم تشيللو عبر انستجرام

ميسي - تركي آل الشيخ
ميسي - تركي آل الشيخ

هنأ الأرجنتيني ليونيل ميسي، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ، بأولى تجاربه في السينما بعنوان تشيللو، وهي الرواية التي قام آل الشيخ بتأليفها ثم تحولت لعمل سينمائي تم الانتهاء من تصويره مؤخرًا.

 

حيث نشر ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام، صورة بوستر الفيلم عبر خاصية ستوري وعلق مشيرًا لـ آل الشيخ : مبروك على الفيلم.

 

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن قبل نهاية أكتوبر الماضي عن انتهاء مرحلة تصوير الفيلم كاشفًا كواليس التحضيرات حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر : في أجواء سرية وعلى مدى سنتين من الكتابة والاتصالات والغوص في عالم السينما من مخرجين ومنتجين وشركات، انتهيت أمس من تصوير آخر مشهد من فيلمي الأول تشيللو الذي استغرق الإعداد له شهور وتم تصويره في 8 أسابيع، 70٪ من الفيلم تم تصويره في المملكة بين الرياض وضرما والعلا.

 

وتابع : 30٪ في أوروبا بشركة وطنية سعودية، عمل في هذا الفيلم أكثر من 200 سعودي تدربوا وهذا واجب علينا، في المساعدة في التصوير وتعلموا على يد أكبر المخرجين ومدراء التصوير، وفي المكياج، وفي الملابس، وفي الديكور، الفيلم من إخراج مخرج أمريكي كبير، وإنتاج رزام.

 

وأضاف : بروديوسر أمريكي كبير للإشراف، ومدير تصوير إيطالي أمريكي عالمي، وخبراء صوت وموسيقى وإضاءة ومشاهد خطرة عالميين، وشركة عالمية للجرافيكس والتلوين والترويج، ولن تقل جودته عن أكبر الأفلام في هوليوود، وسيطرح في 2022، إن شاء الله في السينما أولًا وبلاتفورم بعد ذلك.

 

واستكمل : أما عن أبطال الفيلم سأوضحهم بالتفصيل ولكن الأبطال سعوديين وخليجيين وعرب وعالميين، ويوجد من أبطال الفيلم نجم حائز على الأوسكار، و60٪ من أبطال الفيلم سعوديين دعمًا لصناعة السينما السعودية، وسيدبلج لـ 7 لغات ويعرض إن شاء الله في سينمات العالم، وبعدها المنصات.

 

جدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ، كان قد أعلن في يونيو الماضي، عن روايته الأولى تشيللو، ونشر صورًا للرواية عبر حسابه على تويتر، وعلق : وصلتني بروفة روايتي الأولى من دار الطباعة والنشر .. انتظروها في معرض الكتاب القادم في الرياض إن شاء الله .. وستتحول إلى فيلم سينمائي قريبًا.

 

 

تم نسخ الرابط