رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي عمر 2022 .. حالة نشاط سينمائي و4 أفلام دفعة واحدة وغياب عن دراما رمضان

مي عمر
مي عمر

بعد أن حققت نجاح كبير على مستوى الدراما المصرية، يبدو أن مي عمر قررت الاتجاه للسينما خلال الفترة القادمة، حيث أنها تعيش حالة خاصة من النشاط السينمائي، بعد أن تعاقدت على بطولة 4 أفلام سينمائية دفعة واحدة. 

 

ولعل آخر الأعمال التي تعاقدت عليها فيلم بضع ساعات في يوم ما، والذي يشارك في بطولته كل من كريم فهمي، هنا الزاهد، أحمد السعدني، هشام ماجد، عائشة بن أحمد، محمد الشرنوبي، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، هدى المفتى، وغيرهم، ومن تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن. 

 

كما تشارك مي عمر في بطولة فيلم بنات رزق وقالت في تصريح سابق لـ خبر أبيض عن تفاصيل دورها : سأجسد دور نصابة خلال أحداث العمل، وأضافت : أعتقد أن دوري سيكون مفاجأة للجمهور، خاصة أني لم أقدم مثل هذه الشخصية من قبل، ويشاركها في بطولة الفيلم شيرين رضا وغادة عادل، والفيلم من إخراج مرقس عادل ومن تأليف كريم شيرين. 

 

فيما تعاقدت على بطولة تقديم دور البطولة النسائية في فيلم تحت تهديد السلاح، والذي يقوم ببطولته حسن الرداد، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، عباس أبو الحسن، جوري بكر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

 

بينما تظهر كضيفة شرف خلال أحداث فيلم العميل صفر، بطولة أكرم حسني ونيللي كريم، محمد علاء، بيومي فؤاد، لبلبة، دارين حداد، وليلى عز العرب، والفيلم من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي. 

 

 

تم نسخ الرابط