رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي لـ لطفي لبيب : ربنا يتمم شفاك على خير ونشوفك تانى على الشاشة

لطفي لبيب - هاني
لطفي لبيب - هاني رمزي

كان خبر أبيض أول من نشر تفاصيل الحالة الصحية للنجم الكبير لطفي لبيب، والذى كشف لنا في تصريح سابق تفاصيل زيارته لكواليس مسلسل أنا وهي، بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد، كما علق على أنباء رجوعه للفن حيث قال : قمت بزيارة لوكيشن تصوير مسلسل أنا وهي، وكنت طاير من الفرحة بوجودي مع فريق العمل الذي بادلني نفس الشعور.

 

وعن عودته للتمثيل مجددًا، أضاف : حالتي الصحية لا تسمح بذلك، ولن أشارك في أي عمل فني مرة أخرى، وسأكتفي بجلوسي مع الجمهور، وتابع عن تفاصيل حالته الصحية : الحمدلله أنا بخير ولكني مازلت أعاني من عدم القدرة على تحريك نصف جسدي الأيسر، وذلك نتيجة إصابتي بجلطة في المخ خلال العام الماضي. 

 

وبعد نشر هذا التصريح سارع عدد من المواقع إلى الحصول على تصريحات جديدة من النجم الكبير لطفى لبيب، لتنقل عنه قراره بالاعتزال.

 

ومنذ قليل نشر هاني رمزي عبر حسابه على موقع انستجرام صورة تجمعه بالفنان القدير لطفي لبيب وعلق قائلاً : أملنا في ربنا كبير إنه يتمم شفاك على خير وترجع للفن ولمعجبينك اللي بيتمنوا يشوفوك تاني على الشاشة .. أنت في قلوبنا يا عم لطفي وكلنا بندعيلك. 

 

 

 

 

 

 

وانهالت التعليقات من قبل جمهور هاني رمزي الذين قدموا الدعاء لـ لطفي لبيب بأن يتم الله شفاؤه، ويعود من جديد لجمهوره ومحبيه، بعد أن قدم العديد من الأعمال الفنية التي تعلق بها المشاهدين. 

 

 

 

تم نسخ الرابط