رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

وائل كافوري فى أول حفل غنائى بعد نجاته من حادث السيارة المروع : انكتب لى عمر جديد

وائل كفوري
وائل كفوري

أحيا وائل كفورى، مساء السبت، حفلاً غنائيًا كبيرا بمركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات فى الأردن، وحقق الحفل رد فعل قوى على السوشيال ميديا، خصوصا أنه الأول لوائل بعد نجاته من حادث السيارة المروع الذى تعرض له مؤخرا.

 

وحرص كفوري في بداية الحفل، وقبل أن يبدأ فقرته الغنائية على توجيه رسالة لجمهوره، حيث قال : اسمحولى في البداية أشكر ربى .. فقد انكتب لي عمر جديد بفضل دعوات الناس اللي بالفعل خلتني أقف اليوم من جديد.

 

وكان وائل قد تعرض مؤخرا لحادث سيارة مروع، تسبب فى دخوله المستشفى لفترة من الوقت، فيما سبق هذا الحادث أزمة كبري عاشها كفوري، مع زوجته، التى تحدثت على إنستجرام عن أزمتها مع زوجها السابق في عدم الحصول على نفقتها حتى الآن قائلة حيث علقت : هذا المبنى هو مبنى المالية وسأحكي عن معاناة الأم المطلقة مدنيًا وطريقة استلام نفقة أبنائها، وهذا ما أطلق عليه مشوار الذل، أنا أم ولادك مش عدوتك.

 

وأضافت : بتنزل الأم إلى المحكمة المدنية بالجديدة .. قبل الساعة 12 .. تصف سيارتها بموقف السيارات في حال وجدت مكانًا، وإذا لم تجد ستضطر للمشي على قدميها من أجل الوصول إلى المحكمة، لتحصل على وصل بالنفقة في وقت قدره ربع ساعة في حال حالفها الحظ، وإذا لم يحالفها الحظ ستضطر للانتظار ساعة كاملة.

 

 

تم نسخ الرابط