رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس : دينا الشربيني صديقة عمري وتعيش أسعد أيامها الآن

دينا الشربيني - ياسمين
دينا الشربيني - ياسمين رئيس

كشفت ياسمين رئيس، عن رأيها في الشخصية التي قدمتها في مسلسل ملوك الجدعنة، وذلك خلال حلقة أمس السبت، من برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر.

 

وقالت ياسمين : دوري في ملوك الجدعنة مش خيالي، وعاشرت بنات بنفس هذه الشخصية، وأنا طول عمري تركيزي عادي مع كل الكراكترات اللي بقابلها في حياتي، وليس أي دور بنت شعبية يشبه الآخر لأن البشر طبيعي بينهم اختلاف، والدليل أن شخصية فاتن حرفوش مختلفة عن دوري في فتاة المصنع، وكان بها الكثير من الصفات الجميلة.

 

وتابعت : في وقتنا الحالي جمال الفنان أو الفنانة لم يصبح شرطًا أساسيًا لنجوميته مثل زمن الفن الجميل، ولكن في الوقت الحالي يفضل أن يكون شبه الناس وقريب منهم، وليس فتى أو فتاة الأحلام، بل أصبحت فتاة الواقع وتشبه الواقع الذي نعيشه.

 

وعن علاقتها بأبطال العمل قالت : المسلسل كل أبطاله عمالقة، ورغم ذلك عملي معهم كان في منتهى الهدوء والراحة، وعمرو سعد صديقي ومريح في التعامل، وأيضاً مصطفى شعبان كذلك، وأنا أخرج كثيرًا عن النص وأزيد مفردات غير مكتوبة بسبب توحدي مع الشخصية، وهم ساعدوني في ذلك دون تغيير في المعنى.

 

وعن سوسن بدر قالت : عملت معها في فيلم قبل ذلك وكانت أمي في الأحداث، ورأيت منها شخصية مختلفة تمامًا، هذه السيدة رائعة وتعلمت منها الكثير الانتظام والالتزام وتعلمت التمثيل في البيت أمام شاشة التليفزيون، وكنت متأثرة جداً بسعاد حسني وشادية وفاتن حمامة.

 

وتابعت : أعجت جدًا بمسلسل قصر النيل، لأن دينا الشربيني صديقة عمري وأختي، وعند وفاة أمي دينا هي من كانت معي في كل شيء، حتى في زواجي، وأنا أقف معها في كل شيء نحن أخوات وليس أصدقاء، وهي في الوقت الحالي في أفضل حالاتها وزي القمر.

 

 

تم نسخ الرابط