رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللى كريم تجسد دور مٌدرسة تنفصل عن زوجها في مسلسلها أحوال شخصية رمضان 2022

نيللي كريم
نيللي كريم

بدأت نيللى كريم التحضيرات الخاصة بمسلسلها الجديد الذى تعاقدت على بطولته مع شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، للعرض في شهر رمضان 2022، ويحمل اسم مبدئى أحوال شخصية، سيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

 

وعلم خبر أبيض أن نيللى كريم تظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية مُدرسة تنفصل عن زوجها وتواجه العديد من التحديات بعد ذلك في إطار اجتماعى، ومن المقرر الاستقرار على الفنانين المشاركين في بطولة العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة، تمهيدًا لبدء التصوير في ديسمبر المقبل.

 

وشاركت نيللى كريم في رمضان الماضي بمسلسل ضد الكسر، وشارك في بطولته محمد فراج، نيللى كريم، تارا عماد، مصطفى درويش، سينتيا خليفة، هشام إسماعيل، حمزة العيلي، لؤي عمران، تامر هشام، نهير أمين، نور إيهاب، محمد السويسي، وجمال يوسف وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد.

 

يذكر أن نيللى كريم تصور حالياً مسلسل الجسر، المكون من 6 حلقات مع عمرو سعد وتأليف وإخراج بيتر ميمي، والمقرر عرضه على إحدى المنصات، كما انتهت من تصوير مشاهدها كضيفة شرف في مسلسل وعد الشيطان، مع عمرو يوسف والمقرر عرضه على منصة شاهد قريبًا، وعُرض لها منذ أيام حلقة بعنوان سلف ودين من مسلسل المشهد الأخير على منصة شاهد.

 

 

تم نسخ الرابط