رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فى يوم الحب .. 5 أفلام تناقش قصص الحب وتعرضها السينمات بداية من 29 ديسمبر المقبل

أفلام تناقش قصص الحب
أفلام تناقش قصص الحب

يحتفل المصريون اليوم بعيد الحب، ومن المقرر أن تستقبل دور العرض خلال الموسم الشتوي، العديد من الأعمال السينمائية ذات الطابع الرومانسي، وأعلن بعض صناع تلك الأفلام عن الموعد النهائي لطرحها بالسينمات.

 

5 قصص حب فى قمر 14 

 

ويأتي في المقدمة فيلم قمر 14، الذي تقرر طرحه يوم 29 ديسمبر القادم، والفيلم يناقش 5 قصص حب مختلفة تكشف عن أفكار ومعتقدات المجتمع التي تسهم في قتل الحب، والفيلم من بطولة عدد كبير من نجوم الوسط الفني ومنهم، خالد النبوى، غادة عادل، شيرين رضا، أحمد الفيشاوى، خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، مي الغيطي، أحمد حاتم، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

 

رهان ريتسا 

 

وكذلك فيلم ريتسا من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ولم يتم تحديد موعد نهائي له، والعمل من بطولة أحمد الفيشاوى، محمود حميدة، أمير المصري، عائشة بن أحمد، يوسف عثمان، مي الغيطي، مريم الخشت، وكارولين عزمي، والفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى. 

 

جارة القمر .. الحب على طريقة كريم فهمي وياسمين رئيس

 

كما انتهى صناع فيلم جارة القمر من تصوير مشاهده بالكامل، ومن المقرر أن يعرض خلال الأشهر القليلة القادمة، والفيلم من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد مالك، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، ومن إنتاج أحمد السبكي.

 

رومانسية فى بضع ساعات فى يوم ما 

 

ومن بين الأعمال الرمانسية التي يجري التحضير لها خلال الفترة الحالية، فيلم بضع ساعات في يوم ما، والذي يضم عدد كبير من النجوم وأبرزهم مي عمر، كريم فهمي، أحمد السعدني، عائشة بن أحمد، محمد الشرنوبي، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام، وهدى المفتي، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم لـ أحمد خالد توفيق، ويكتب السيناريو والحوار محمد صادق، بمشاركة نورهان أبو بكر وشادن زهران، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج عثمان أبو لبن. 

 

العاشق أحمد حاتم 

 

فيما يواصل أحمد حاتم التحضير لفيلمه القادم بعنوان عاشق، وتشاركه البطولة أسماء أبو اليزيد، والتي تجسد خلال أحداث العمل دور زوجته، بينما يظهر حاتم خلال الفيلم بدور دكتور يعالج الإدمان، ويواجه العديد من المواقف خلال الأحداث، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه فى إطار رومانسي لايت. 

 

 

تم نسخ الرابط