رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد أزمتها الصحية الأخيرة .. أبرز المحطات فى حياة نادية شكرى آخر نجمات العيال كبرت

نادية شكرى
نادية شكرى

تعرضت الفنانة القديرة نادية شكري، صاحبة دور سوسو في مسرحية العيال كبرت، لوعكة صحية شديدة، حيث كتبت ابنتها رشا سامي العدل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : رجاء من كل الناس اللي بتحبني أو حتى مش بتحبني، أدعوا لأمي، أنا مليش غيرها في الدنيا دي من بعد بابا الله يرحمه، يارب قوم أمي بالسلامة وعديها على خير. 

 

رحلة نادية شكرى على الشاشة 

 

وشاركت نادية شكري في عدة أدوار سينمائية وتليفزيونية مميزة، ومن أشهر أفلامها : امرأة بلا قيد، مدينة الصمت، للحب قصة أخيرة، إلى جانب مسرحية العيال كبرت، التى قدمت فيها أحد أشهر أدوارها، حين جسدت شخصية سوسو، وكانت المسرحية من تأليف بهجت قمر، وإخراج سمير العصفوري. 

 

صدفة العيال كبرت

 

وسبق للفنانة القديرة وكشفت عن تفاصيل دورها بالمسرحية وعلاقتها بـ سعيد صالح في تصريح سابق لـ خبر أبيض حيث قالت :  كان اشتراكي بالمسرحية محض صدفة، بعدما اعتذرت مشيرة إسماعيل عن العمل، وكانت هي البطلة الأساسية، وكانت أجمل أيام حياتي حتى أني كنت أشعر أننا أسرة حقيقية، وأن حسن مصطفى هو والدي، وأحمد زكي وسعيد صالح ويونس شلبي أخوتي بالفعل، وماما كريمة هي أمي. 

 

صلح على خشبة المسرح 

 

واستكملت عن علاقتها بـ سعيد صالح : من المواقف التي لا أنساها أبدًا حين كانت هناك قطيعة بيني وبين والدي ولم نتعامل مطلقاً بسبب اختياري الخاطئ في زواجي، وكان هو رافضًا لهذه الزيجة رفضًا تامًا، وأصررت على الزواج من شخص معين فقاطعني، وكان سعيد صالح يعلم بالأمر. 

 

وتابعت : ذات يوم أثناء عرض المسرحية فوجئت به برفقة أصدقائه يجلسون في الصف الأول مع الجمهور، ليشاهدني بالعرض، فوجدني سعيد صالح مرتبكة وسألني، فأخبرته بوجود والدي، وحينها وفور انتهاء العرض، ركض خلفه بالشارع بنفس الجلباب القصير الذي كان يرتديه بالعرض، ليتحدث معه بطريقته الرائعة ويصلح العلاقة بيني وبينه وبالفعل حدث الصلح وعادت المياه إلى مجاريها.

 

وبعد فترة من عرض العيال كبرت، اختفت نادية شكرى عن الساحة، حتى عادت بعدد من المسرحيات منها عربي منظرة مع سامح حسين في 2018، وشباك مكسور في 2019.

 

بداية الرحلة 

 

وولدت نادية شكرى في عام 1955، وبدأت رحلتها مع التمثيل على خشبة المسرح حين كانت طفلة، حيث شاركت في العروض التى قدمها مسرح الطفل وبعد أن لفتت الأنظار فيه، انتقلت إلى مسرح الدولة، لتبدأ مشوارها مع الوسط الفني.

 

وقد روت شكرى فى لقاء تلفزيونى كواليس زواجها من الراحل سامي العدل، وقالت أنه كان زميلها فى معهد الفنون المسرحية، وأنها انجبت ابنتها رشا خلال عروض العيال كبرت.

 

 

تم نسخ الرابط