رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

في عيد ميلاد حماقي .. ماذا قال عن عمرو دياب وكيف عانى مع الفن ومن هم الذين أثروا في حياته ؟

محمد حماقي ـ عمرو
محمد حماقي ـ عمرو دياب

يصادف اليوم الخميس 4 نوفمبر، عيد ميلاد محمد حماقي، والذي يعد واحدًا من أهم المطربين المتواجدين على الساحة الغنائية في مصر والوطن العربي، والذي يمتلك شعبية وجماهيرية كبيرة جعلته مطالب بالتواجد دائمًا على الساحة.

 

وقد واجه حماقي في بداية مشواره الفني صعوبات وتحديات عديدة، وعند حديثه عن الفن فى أحد اللقاءات التلفزيونية والمعاناة التي واجهها قال : المعاناة تخلق النجاح، والفنان من غير معاناة لا يحقق النجاح، والمعاناة قد تكون صراع داخلي، ولو أنا مش حاسس بمعاناة مش هقدم حاجة كويسة ومش هتعب، ومعاناتي كانت في الفن .. فالفن عاملي مشكلة وبيوجهني، وأنا عندي طاقة فنية بتحركني ويمكن هى دي اللي بنسميها معاناة، ولازم يكون فيه طموح وده بتخلقه المعاناة. 

 

كما كشف أيضًا من قبل عن الأشخاص الذين أثروا في حياته ومشواره، حيث قال خلال لقاء تلفزيوني : والدي ووالدتي، وأكتر اسم ساعدني بالوسط الفني هو الموزع الموسيقي طارق مدكور وهو اللي اكتشفني وعلمني كتير أوي في المزيكا وكون معايا شخصيتي الفنية.

 

وأضاف حماقي خلال اللقاء وكشف عن أول مقابلة جمعته بـ عمرو دياب : إحنا جيل وعمرو دياب جيل، وفي ألبوم تملي معاك، لما كان بيجي الأستوديو عند طارق مدكور وكنت موجود معاهم، اتعرفت على عمرو دياب وقتها، وكان بياخد رأيي باستمرار في أغاني الألبوم لأنه كان حاسس إني عندي ذوق في الأغاني والمزيكا.

 

 

 

تم نسخ الرابط