رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبرى تؤجل مشروع مسلسل حلم ليال تأليف محمد عبدالمعطي إلى رمضان 2023

ياسمين صبري - محمد
ياسمين صبري - محمد عبدالمعطي

أعلنت ياسمين صبرى في الأسابيع الماضية عن تحضيرها لمسلسل جديد يحمل اسم حلم ليال، من تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج شركة سينرجي، للعرض في شهر رمضان 2022، لتعود به بعد غيابها عن رمضان الماضي.

 

وعلم خبر أبيض أن المسلسل شهد العديد من التغييرات خلال الفترة الماضية، وذلك بعد تولى المخرج أحمد صالح مسؤولية العمل، حيث تم تأجيل مشروع حلم ليال للمؤلف محمد عبد المعطى إلى رمضان 2023، فيما ستقدم في رمضان المقبل مسلسلًا سيتولى تأليفه كاتب شاب، وسيكون من إخراج أحمد صالح.

 

وقدمت ياسمين صبرى آخر أعمالها، مسلسل فرصة تانية في رمضان قبل الماضي، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.

 

يذكر أن ياسمين صبرى أطلت منذ أيام مع الإيطالية مونيكا بيلوتشي، في إكسبو 2020 دبي، على هامش الفعاليات التي أقامها جناح المرأة في المعرض تحت شعار ازدهار المرأة = ازدهار البشرية، ولفتت ياسمين ومونيكا الأنظار داخل جناح المرأة، خاصة أنهما سفيرتان لماركة كارتييه العالمية، وتبادلتا الحديث داخل المعرض.

 

 

تم نسخ الرابط