رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كريم عبدالعزيز وشيريهان وخالد النبوي وإسعاد يونس يطالبون الجمهور بالدعاء لـ سهير البابلي بعد تدهور حالتها الصحية

إسعاد - كريم - سهير
إسعاد - كريم - سهير - خالد - شيريهان

تعرضت الفنانة القديرة سهير البابلي خلال الأيام القليلة الماضية، إلى أزمة صحية، نقلت على إثرها لغرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وذلك بسبب إصابتها بنوبة سكر أدت إلى تدهور حالتها الصحية.

 

وخرج عدد كبير من النجوم عبر حساباتهم الشخصية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ليدعوا لها بالشفاء العاجل ومنهم كريم عبدالعزيز الذي نشر عبر حسابه على فيسبوك صورة النجمة القديرة وعلق : نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للفنانة الكبيرة والقديرة سهير البابلي وأن يمن الله عليها بالصحة والعافية وتعود لأسرتها ومحبيها بألف سلامة. 

 

 

كما نشرت شيريهان صورة تجمعها بـ سهير البابلي عبر حسابها على موقع تويتر وعلقت قائلة : ربي إن سهير البابلي مسها الضر وأنت أرحم الراحمين، أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء. 

 

 

فيما شارك خالد النبوي متابعيه على موقع تويتر، ونشر صورة النجمة القديرة وكتب : عبقرية المسرح سهير البابلي ربنا يسلمك كل شر وتقومي بالسلامة، اتعلمت منك كتير في أول فيلم، رسمتي الضحكة في قلوبنا وعلى وشوشنا، وهتفضل طول العمر، ربنا يشفيكي، آمين. 

 

 

كذلك نشرت إسعاد يونس صورة سهير البابلي عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وعلقت داعية لها حيث كتبت : اللهم إني أسألك من عظيم لطفك أن تشفي سهير وتمدها بالصحة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك، إنك على كل شئ قدير. 

 

 

 

تم نسخ الرابط