رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل تنضم لأبطال مسلسل هجمة مرتدة مع أمير كرارة رمضان 2022

أمينة خليل ـ أمير
أمينة خليل ـ أمير كرارة

كشف خبر أبيض في سبتمبر الماضي عن بدء التحضير للجزء الثاني من مسلسل هجمة مرتدة، والذي يقوم ببطولته أمير كرارة، والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

 

وعلم خبر أبيض أن أمينة خليل انضمت مؤخرًا لمسلسل هجمة مرتدة، لتشارك أمير بطولة العمل الذي يتم كتابة السيناريو والحوار الخاص به حاليًا، وتجري الشركة المنتجة له ترشيح باقي النجوم المشاركين في بطولته تمهيدًا لبدء تصوير قبل نهاية العام الجاري، والانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان.

 

الجدير بالذكر أن أمينة اعتذرت خلال الفترة الماضية عن المشاركة في فيلم عمهم، بطولة محمد إمام، محمود حميدة، سيد رجب، محمد ثروت، محمد سلام، محمد لطفي، ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

 

كما تظهر أمينة كضيفة شرف في مسلسل موضوع عائلي، بطولة ماجد الكدواني، محمد شاهين، صبري فواز، رنا رئيس، إيناس كامل، وشيرين رضا، ومن تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال وإخراج أحمد الجندي.

 

وكانت قد شاركت أمينة خليل في رمضان الماضي بمسلسل خلي بالك من زيزي، الذي تناول فكرة المصابين بمرض ADHD، وشاركها بطولة العمل عدد كبير من النجوم، وكان من تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا.

 

 

تم نسخ الرابط