رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عادل تستعد لأول بطولة مسرحية بعنوان عفريتة نص الليل والعرض فى موسم الرياض

غادة عادل
غادة عادل

بدأت غادة عادل استعداداتها لأول بطولة مسرحية فى مسيرتها منذ دخولها الوسط الفني، والتي تقف من خلالها أمام جمهورها على خشبة المسرح لأول مرة.

 

وعلم خبر أبيض أن المسرحية الجديدة تحمل اسم عفريتة نص الليل، وسيتم عرضها فى موسم الرياض، خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يتم الكشف عن باقي النجوم المشاركين في بطولة العرض عقب الاتفاق والتوقيع معهم بشكل رسمي.

 

وتشهد فاعليات موسم الرياض عرض مجموعة من المسرحيات التى يشارك فى بطولتها كبار النجوم، وفى مقدمتهم محمد هنيدي، الذى كان أول من أعلن عن عرض مسرحيته فى موسم الرياض، وتحمل اسم سلام مربع.

 

كما يجتمع حسين ومصطفى فهمي في مسرحية جديدة تحمل اسم يا ناس الموضوع حساس، بحسب ما كشف خبر أبيض، ونفس الأمر بالنسبة لأحمد فهمي وهنا الزاهد اللذان يجتمعان في مسرحية بعنوان جوازة معفرتة، كذلك يلتقي أحمد زاهر مع ابنتيه ليلى وملك في مسرحية بعنوان عيلة لاسعة جدًا. 

 

وكان هنيدي قد كشف منذ يومين عن فتح باب حجز التذاكر حيث كتب عبر إنستجرام : نداء عاجل جديد .. باب الحجز فتح .. هتشوف موسم الرياض اللي عمرك ما شفته في مسرحية سلام مربع، فى مسرح بكر الشدي في البوليفارد. 

 

جدير بالذكر أن فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض، قد انطلقت يوم 20 أكتوبر وتستمر حتى شهر مارس 2022، ومن المقرر أن يشهد موسم الرياض العديد من العروض المختلفة، إذ يشهد جدول الفعاليات الذي يقام في 14 منطقة مختلفة، 6 حفلات عالمية، و70 حفل غنائي عربي، و350 عرض فني مختلف.   

 

 

تم نسخ الرابط