رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال مسرحية عائلة تس بطولة مصطفى خاطر

أوس أوس ـ بيومي ـ
أوس أوس ـ بيومي ـ خاطر ـ سلام ـ شيماء

بدأ مصطفى خاطر خلال الفترة الماضية التحضير لمسرحيته الجديدة عائلة تس، والتي تضم عددا كبيرا من النجوم، ومن المقرر عرضها خلال فعاليات موسم الرياض، على أن يبدأ عرضها في مصر عقب عودتهم من السعودية.

 

وعلم خبر أبيض أن القائمة الكاملة لمسرحية عائلة تس، تضم عددا كبيرا من النجوم، منهم مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، شيماء سيف، أوس أوس، محمد سلام، ميرهان حسين، ومصطفى البنا، وهي من إخراج أوتاكا، وإنتاج شركة iconic productions للمنتجة آلاء الغزالي.

 

على جانب آخر يواصل خاطر حاليًا تصوير فيلم مربع برمودا، حيث يجسد دور فنان تشكيلي، يقع في العديد من المغامرات الصعبة من خلال الفن الذي يقدمه، وتمر شخصيته بعدد من التحولات الدرامية، والعمل بطولة روجينا، عمرو عبدالجليل، هنا شيحة، والعديد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت، وعايدة رياض، ومن تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت.

 

كما ينتظر مصطفى خاطر طرح فيلم تماسيح النيل، خلال الفترة المقبلة، ويشاركه بطولته حمدي الميرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمد ثروت، سامية الطرابلسي، هنادى مهنا، سليمان عيد، محمد جمعة، بدرية طلبة، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط