رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد الإعلان عن جزء ثاني .. DUNE يتصدر البوكس أوفيس ويحقق 250 مليون دولار حول العالم

مشهد من فيلم DUNE
مشهد من فيلم DUNE

تصدر فيلم Dune، قائمة البوكس أوفيس للأسبوع الثاني على التوالي، بعدما حقق إجمالي إيرادات حول العالم وصلت لـ 250 مليون دولار.

 

وطُرح الفيلم يوم 24 أكتوبر الجاري في بريطانيا وأمريكا وبعض دول أوروبا، بينما عُرض في مصر والدول العربية يوم 23 سبتمبر الماضي، فيما كان العرض الأول للفيلم بمهرجان فينسيا في دورته السابقة بإيطاليا. 

 

وتدور قصة الفيلم المقتبسة من رواية خيال علمي أميركية صدرت عام 1965 تحمل نفس الإسم، وتتحدث عن صراع بين إمبراطوريات وكواكب وهمية، في مجرة بعيدة عنا، في زمن غير معلوم، ويركز الفيلم الذي يخرجه الكندي دينيس فيلانويف على الكوكب الرملي، الذي يهاجر له أبطال الفيلم، ويواجهون فيه مصاعب وتحديات وأطماع مختلفة.

 

ويشارك فى بطولة فيلم Dune، تيموثي شالاميت، زندايا، أوسكار إسحاق، ريبيكا فيرجسون، جوش برولين، جيسون موموا، بابس أولوسانموكون، وديف باتيستا، والعمل من إنتاج شركة Warner Bros.

 

كما كشفت الشركة المنتجة للفيلم خلال الأيام القليلة الماضية، عن بداية التحضيرات الرسمية لجزء ثاني من العمل الذي حقق نجاحا كبيرا وحظى بإعجاب المشاهدين، ونشرت الصفحة الخاصة بالفيلم على إنستجرام بوستر الجزء الجديد المقرر عرضه في أكتوبر 2023 وكتب : هذه ليست سوى البداية. 

 

 

 

 

 

ولم تكشف الشركة عن أي تفاصيل أخرى خاصة بالجزء الثاني أو الحبكة الدرامية التي سيشهدها العمل الذي من المقرر أن تتوالى أجزائه خلال السنوات القادمة. 

 

 

تم نسخ الرابط